جميع المباريات

إعلان

الأهلي يخطط لتصحيح المسار المحلي بمواجهة الجونة بالدوري

الأهلي

جانب من تدريبات الأهلي

يخوض الأهلي مباراة غاية في الأهمية مساء اليوم الأحد على ملعب "الأهلي We السلام" بمواجهة الجونة، ضمن حسابات الأسبوع الـ26 بمسابقة دوري We المصري.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث برصيد (48 نقطة) بفارق تسع نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، لكن يمتلك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

في المقابل، يدخل الجونة المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، حيث يسعى الفريق الساحلي للابتعاد عن منطقة الهبوط مع مدربه الجديد طلعت يوسف.

- مصالحة الجماهير

غضب جماهيري وهو حال جماهير الأهلي في التوقيت الحالي نظرًا لتراجع نتائج الفريق بجانب خسارة لقب كأس مصر بالنسخة الماضية على يد الغريم الزمالك بنتيجة (2-1).

وقبل مباراة الزمالك، تلقى الأهلي ضربة قوية في طريق محاولة استعادة لقب دوري We المصري عقب الخسارة من بيراميدز بنتيجة (2-0)، مما أدى إلى ابتعاد الفارق مع الزمالك على الرغم من امتلاك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين.

- تصحيح المسار

الأهلي خلال هذا الموسم عانى من تذبذب على مستوى النتائج، فالفريق الأحمر حقق الفوز في 14 مناسبة مقابل ست تعادلات وثلاث هزائم.

ومنذ رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وفسخ عقده مع النادي، حقق الأهلي الفوز في ثلاث مباريات بواقع مبارتين مع سامي قمصان ومباراة مع المدرب الحالي ريكاردو سواريش.

في المقابل، خسر الأهلي مباراتين ضد سموحة (3-2) وبيراميدز بنتيجة (2-0) وتعادل في مناسبتين ضد الزمالك  (2-2) والجونة (0-0).

ويسعى الأهلي والذي يمتلك 11 مباراة قبل نهاية المسابقة لتصحيح المسار أملًا في مواصلة الاحتفاظ على المنافسة مع الزمالك وبيراميدز.

- قائمة الأهلي

يعاني ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي من سلسلة إصابات كان آخرها محمد شريف والذي سيغيب رسميًا حتى نهاية الموسم.

وأعلن المدير الفني البرتغالي قائمة الفريق والتي تتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود وحيد، علي معلول، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، وليد سليمان، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة" ، محمد فخري، لويس ميكيسوني، أحمد حمدي عبد القادر.

خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.

- بطاقة المباراة

الأهلي × الجونة

الحدث: الأسبوع الـ26 مسابقة دوري We المصري

الملعب: الأهلي We السلام

الموعد: 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن