*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

متحدث الإسماعيلي يكشف سبب رباعية بيراميدز وينفي تجميد المستحقات

الإسماعيلي بيراميدز رمضان صبحي

جانب من مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

كشف خالد الطيب، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمتحدث باسم النادي، السبب وراء الهزيمة برباعية من بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، نافيًا أن تكون الإدارة قررت تجميد مستحقات اللاعبين.

وخسر الإسماعيلي على يد ضيفه بيراميدز برباعية نظيفة على ستاد الإسماعيلية مساء أمس الأحد، في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز، وهي خسارة بعد 4 مباريات متتالية حقق فيها الفريق انتصارين وتعادلين.

وتجمد رصيد الإسماعيلي بعد هذه الخسارة عند النقطة 26 في المركز 14 بجدول الترتيب.

وقال الطيب، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، اليوم الإثنين، "قدمنا مباراة سيئة أمام بيراميدز، سقف طموح الجماهير كان عاليًا بعد الفوز على إنبي وسموحة وفيوتشر وكلها مباريات صعبة، وهذا طموح مشروع من حق الجماهير أن ترى فريقها مرعبًا لكل الأندية كما كان في السابق".

وأضاف "هناك أسباب عدة لخسارتنا برباعية أمام بيراميدز، أبرزها أن هناك أكثر من لاعب لم يكن في حالته أمس بسبب العبء النفسي عليهم لرغبتهم في إسعاد الجماهير، كما أن ركلات الجزاء التي احتسبت ضدنا أثرت نفسيًا على اللاعبين".

وأوضح الطيب حقيقة تجميد مستحقات اللاعبين، مفيدًا "مجلس الإدارة لم يجمد مستحقات اللاعبين كما تردد، لم تكن هناك أي قرارات بعد المباراة، على العكس فالإدارة تدعم اللاعبين والجهاز الفني، صحيح أن النتيجة ثقيلة لكن ننتظر عبور هذه المرحلة الصعبة، وننظر للقادم، خصوصًا أن الفريق أصبح له شكل جيد في الدور الثاني تحت قيادة حمزة الجمل".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات