*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"قائمة من 4 لاعبين" .. من يعوض رحيل بدر بانون عن الأهلي؟

بدر بانون

بدر بانون

أسدل الستار على مشوار بدر بانون في الأهلي برحيل اللاعب إلى نادي قطر القطري بعد مفاوضات شهدت شد وجذب بين جميع الأطراف .

وأكد مصدر بالأهلي لـ "يلا كورة" أن المدافع المغربي اتفق على جميع التفاصيل مع نادي قطر بعد موافق النادي الأحمر على الصفقة.

وكشف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أنه سيتم الإعلان الرسمي عن انضمام بانون لقطر القطري خلال ساعات من جانب الناديين.

وجاء رحيل بانون على الأهلي ليزيد من معاناة النادي الأحمر بعد ضياع البديل الذي ارتبط به سابقاً وهو التونسي منتصر الطالبي.

وربط بعض التقارير التونسية بين الطالبي مدافع روبن كازان الروسي والأهلي إلا أن اللاعب انتقل لنادي لوريان الفرنسي .

ونفس الأمر ينطبق على أحمد حجازي الذي تأكد بقاءه في نادي اتحاد جدة السعودي وأحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بالأهلي.

ويبقى أمام الأهلي أربع خيارات محلية وأخر وهي:

- مصطفى الزناري

مدافع طلائع الجيش الحالي وحرس الحدود الحالي وأحد أبرز المدافعين في الدوري والفريق العسكري ، ارتبط اسمه بالأهلي منذ وجوده في حرس الحدود وضمه إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق في تجمع مايو الماضي.

- اسامة جلال

مدافع بيراميدز الحالي وإنبي السابق ، استهدفه الأهلي أثناء وجوده مع النادي البترولي بعد ظهوره بشكل مميز مع ناديه والمنتخب الأوليمبي ولكن النادي الأزرق استطاع ضمه بعد صرف النظر عنه .

- أحمد ياسين

- مدافع البنك الأهلي ومنتخب مصر والذي قدمه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في كأس العرب ، وارتبط اسمه بالأهلي وأكد اللاعب خلال تصريحات تيلفزيونية وجود مفاوضات غير مباشرة مع ناديه.

-محمد مغربي

مدافع الأهلي الشاب المعار لنادي تيبليتسه التشيكي وبات مرشحاً للعودة مرة أخرى في ظل رغبة النادي الأحمر في تكرار تجربة محمد عبد المنعم الذي أعير لفيوتشر وقدمه بعدها كيروش في كأس الأمم الأفريقية ليصبح في تشكيل البطولة.

ويتواجد حالياً في الأهلي 4 مدافعين على رأسهم أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم بالإضافة إلى محمد هاني الذي تم توظيفه في هذا المركز من قبل.

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات