*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

حمزة الجمل: غيّرنا نفسية اللاعبين بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. ولا عروض لعبدالرحمن مجدي

حمزة الجمل

حمزة الجمل

أبدى المدير الفني لفريق الإسماعيلي، حمزة الجمل، سعادته بالفوز أمام نظيره الجونة خلال المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري.

وقال حمزة الجمل، خلال مداخلة ببرنامج الريمونتادا في فضائية المحور، عقب المباراة:"فوز كبير لعدة أسباب منها الخسارة المفاجئة أمام بيراميدز بجانب أن الجونة فريق محترم ويمتلك النقاط ذاتها معنا والمباراة في ملعبه، كان هناك تنظيم داخل الملعب واستطعنا تغيير نفسية اللاعبين بعد مباراة بيراميدز بجانب الجانب الفني وأدوا بشكل منضبط أمام الجونة".

وتابع المدير الفني للإسماعيلي:"على حد علمي لا يوجد مفاوضات من أي نادِ مع عبدالرحمن مجدي وهو لاعب مميز ويحب النادي و"مش بيتدلع" ليرحل فقال لي النادي له فضل عليّ وليس من المنطقي "أزهق" النادي لو هناك مفاوضات معي غياب أحمد مدبولي كان مؤثرًا فهو لاعب مهاري ومميز".

وأتم الجمل تصريحاته بقوله:"أشكر الجماهير على المساندة اليوم ولم أكن لأرضى بأي نتيجة أخرى لأجلهم"، قبل أن يتطرق لمباراة مصر المقاصة، قائلاً:"لايوجد مباراة سهلة فممكن يخوضوا اللقاء من جانب تسويق اللاعبين وهدفنا مواصلة جمع النقاط".

ورفع الإسماعيلي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 29 في المركز 13 ليبتعد قليلًا عن مناطق الهبوط، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 26 في المركز 15.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات