جميع المباريات

إعلان

قائمة الأهلي.. غياب تاو.. و21 لاعبًا أمام المقاولون العرب

الأهلي - ديانج

فريق الأهلي

المصور: محمد معروف

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق النادي الأهلي، قائمة الفريق والتي تستعد لخوض مباراة المقاولون العرب، في لقاء سيقام مساء غدٍ السبت، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21 بمسابقة دوري We المصري.

ويغيب عن القائمة عدة لاعبين إما للإيقاف مثل محمد هاني والذي حصل على ثلاث بطاقات صفراء كان آخرها مباراة مصر المقاصة والتي انتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد، أو للإصابة مثل عمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وبيرسي تاو وأحمد نبيل "كوكا" ومحمد عبد المنعم.

لاعب آخر غاب عن القائمة وهو المغربي الدولي بدر بانون والذي انتقل إلى فريق قطر القطري رسميًا بحسب تأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمود وحيد - علي معلول - كريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - محمد محمود - وليد سليمان - لويس ميكيسوني - أحمد عبد القادر - محمد فخري - زياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن - صلاح محسن.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، حيث يمتلك الفريق الأحمر مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي بخلاف مباراة المقاولون العرب.

في المقابل، يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، حيث يصارع فريق "ذئاب الجبل" على البقاء في مسابقة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

11

تسلل على رونالدو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن