جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. فيريرا يحفز لاعبيه للفوز على بيراميدز.. شيكابالا ينتظم.. وتصعيد 4 ناشئين

جيسفالدو فيريرا

فيريرا - مران الزمالك

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، في إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز المرتقبة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقبل انطلاق مران اليوم، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص فيريرا على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة التي سبقت المران، وأكد على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، كما شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في التدريبات.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة، والتي شهدت التركيز من الجهاز الفني للفريق على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب تطبيق الضغط الجماعي لاستعادة الكرة مرة أخرى.

شيكابالا ينتظم.. والسعيد يشارك في جزء من التدريبات

انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق في المران الجماعي، حيث شارك في التدريبات عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال مران الأمس، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

وشارك عمر السعيد في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت.

وخضع السعيد لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

تصعيد 4 لاعبين ناشئين

وفي سياق متصل، قام الجهاز الفني، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض.

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد 2001 ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد 2001 ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال اوماجا مواليد 2003 ويلعب بمركز المدافع، وادهم الخواجة مواليد 2001 ويلعب في مركز المهاجم.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني بـ59 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن