*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

وسط جدل تحكيمي.. الأهلي يتعادل مع فاركو سلبيا في الدوري

الأهلي - فاركو

الأهلي وفاركو

المصور: اسامة عبد النبي

سيطر التعادل السلبي على مواجهة الأهلي وفاركو، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري WE المصري.

وشهد اللقاء إحراز الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدفاً في الدقيقة 71 من زمن المباراة، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأكمل نادي فاركو اللقاء بعشرة لاعبين بعد تعرض محمود عماد للطرد في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

وأصبح رصيد الأهلي 56 نقطة في المركز الثالث من 27 مباراة، بينما احتل فاركو المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

تفاصيل المباراة

كاد نادي فاركو أن يفاجئ الأهلي بهدف مبكر عن طريق أحمد شريف الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء، وسدد تسديدة بيسراه ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي.

ورد الأهلي سريعاً عن طريق علي معلول الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد لعب الكرة العرضية من الركلة الحرة، ولكن محمد صبحي حارس فاركو يتألق ويتصدى للكرة بصورة رائعة.

وتواصلت تسديدات فريق فاركو على مرمى الأهلي، عندما سدد شكري نجيب تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة علت المرمى.

وحاول حسام حسن مهاجم الأهلي أن يسجل الهدف الأول في المباراة، عندما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فاركو بقليل.

وسدد أليو ديانج لاعب الأهلي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم بدفاع نادي فاركو.

وكاد شكري نجيب أن يحرز الهدف الأول لفاركو، بعد أن توغل إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية ولكنها اصطدمت في الشباك الخارجية لمرمى الشناوي.

وعاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو بعدما طالب لاعبو فاركو العودة للفار للتأكد من وجود لمسة يد على مدافع النادي الأهلي، ولكن الغندور يشير باستكمال اللقاء بعد الاستماع لحكم الفيديو، لعدم وجود ركلة جزاء لفاركو.

وأرسل زياد طارق لاعب الأهلي كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وكادت أن تخادع محمد صبحي حارس فاركو وتدخل إلى الشباك ولكن الحارس يتمكن من إبعاد الكرة لركلة ركنية.

وأجرى سواريش مدرب الأهلي تبديلاً مع بداية الشوط الثاني، بدخول وليد سليمان بدلاً من زياد طارق.

وسدد أحمد مودي لاعب فاركو تسديدة أرضية قوية ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وأهدر بيرسي تاو مهاجم الأهلي فرصة هدف محقق في الدقيقة 65، بعدما حول كرة عرضية لعبها علي معلول داخل منطقة الجزاء، برأسية قوية ولكنها علت المرمى.

واستطاع تاو أن يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من لويس ميكيسوني داخل منطقة الجزاء، ليسدد الجنوب أفريقي تسديدة قوية سكنت شباك محمد صبحي حارس فاركو.

وألغى حكم المباراة هدف بيرسي تاو للأهلي بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود حالة تسلل على اللاعب الجنوب أفريقي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمود عماد لاعب فاركو في الدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو، لتدخله الخشن على محمد محمود لاعب الأهلي.

وكاد لويس ميكيسوني أن يحرز هدفاً قاتلاً للأهلي في الدقيقة 90+6 من عمر المباراة، بعد أن سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن القائم الأيمن لمرمى فاركو تتصدى لكرة لاعب الأهلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات