*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ناشئو الأهلي يعبرون الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري

الأهلي

الأهلي

المصور: حازم جودة

حقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً على نادي الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري WE المصري.

وافتتح أحمد سيد غريب لاعب الأهلي الشاب أهداف اللقاء في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زياد طارق الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وأحرز أحمد سيد غريب الهدف الثالث للأهلي والهدف الثاني الشخصي له في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وأكمل الاتحاد السكندري المباراة بعشرة لاعبين في الدقيقة 69، بعد تعرض مورو ساليفو للطرد.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثالث من 28 مباراة، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر.

تفاصيل المباراة

كاد الأهلي أن يسجل هدفاً مبكراً في المباراة عن طريق رامي ربيعة الذي حول الكرة العرضية من زياد طارق، برأسية قوية ولكن الكرة مرت أعلى العارضة بقليل.

وأهدر أحمد سيد غريب فرصة هدف محقق للأهلي، بعدما مرر محمد فخري كرة بينية رائعة إلي أحمد غريب لينفرد بالمرمى ويسدد بباطن القدم ولكن عبد المنصف تصدى للكرة ببراعة.

وواصل أحمد سيد غريب إهدار الفرص، بعدما تلقى تمريرة بينية من زياد طارق، ليسدد بيسراه كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلي خارج الملعب.

واستطاع أحمد سيد غريب من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما تابع تسديدة كريم فؤاد من أعلى محمد عبد المنصف، ليسددها أحمد سيد غريب بسهولة في المرمى الخالي.

وتمكن زياد طارق من إضافة الهدف الثاني للأهلي، بعدما راوغ لاعبي الاتحاد السكندري بمهارة وتوغل داخل المنطقة وسدد بباطن القدم لتسكن الكرة أقصى الزاوية اليمنى للحارس عبد المنصف.

وأضاف أحمد سيد غريب الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني، بعدما حول العرضية الرائعة التي لعبها محمد أشرف من الجبهة اليسرى، برأسية رائعة سكنت يمين مرمى الحارس عبد المنصف.

وهدد الاتحاد مرمى الأهلي، بعدما مرر أحمد عادل ميسي كرة بينية خلف دفاع الأهلي لتصل إلي بواتينج لينفرد بالمرمى تماما ويسدد كرة ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلي خارج الملعب.

وسدد إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري، تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الأهلي، ولكن الكرة تمر أعلى مرمى علي لطفي حارس الفريق الأحمر.

وعاد إبراهيم حسن لتهديد مرمى الأهلي مرة أخرى، بعدما راوغ دفاع الأهلي وسدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن علي لطفي حارس الأهلي يتصدى للكرة.

وأشهر إبراهيم نور الدين حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مورو ساليفو بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، بعد تدخله على محمد حمدي لاعب الأهلي في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

وكاد بيرسي تاو أن يسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ولكن الكرة تصطدم في دفاع الاتحاد وتتحول إلى كرة ركنية.

وسدد إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري، تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن علي لطفي تصدى لها ببراعة.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات