*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

اتحاد الكرة: كأس لوسيل بين بطلي مصر والسعودية.. وبروتوكول مشترك مع قطر

جمال علام

جمال علام

توجه رئيس اتحاد الكرة، جمال علام بالشكر لنظيره في الاتحاد القطري حمد بن خليفة بن أحمد آل الثاني، مُعلنًا عن استعدادهم لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك.

وقال علام، في تصريحات أوردها الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر مقطع فيديو، اليوم الخميس:"أشكره على حضوره وهو ليس بغريب ولكن لم نتوقع زيارته بهذه السرعة، وسيكون هناك تعاون بين الاتحاد المصري والقطري وهذا شيء جيد سيفيد الاتحاد المصري وسيكون به استفادة للاتحاد القطري وسيكون هناك تبادل خبرات ومباريات ومعسكرات إن شاء الله وسيتم عمل بروتوكول في الفترة المقبلة ونشكره مرة أخرى على زيارته وبإذن الله نُلبي الزيارة ونتواجد بالاتحاد القطري قريبا".

وأتم رئيس اتحاد الكرة كلمته بقوله:"الفترة المقبلة سنرى تعاون أكثر بين الاتحاديين والبرتوكول سيكون إقامة مباراة بين بطل الدوري والمصري والسعودي وسنناقش فترة المباراة وسيكون هناك بيان مشترك".

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل الثاني، عبر مقطع الفيديو ذاته:" أعبر عن سعادتي بتواجدي في جمهورية مصر الشقيقة وفي بيت الكرة المصري الاتحاد المصري الذي يُعد من أقدم الاتحادات على مستوى العالم ووجودي اليوم للسلام على الأخوان برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وهي زيارة بطابع ودي ولكن نتكلم عن التعاون بين الاتحاديين والتعاون كان قديمًا ولكن نضع له إطار يُنظم عملة".

وأتم رئيس الاتحاد القطري تصريحاته بقوله:"سيكون هناك تعاون وفي المستقبل القريب سنوقع اتفاقية تعاون بين الاتحاد المصري والقطري في كل الجوانب تبادل المعسكرات والتحكيم والإطار الطبي وتبادل الخبرات ونتطلع لزياة قريبة للدوحة".

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسع من سبتمبر المقبل بحضور 80 ألف مشجع.

واستطاع فريق الهلال السعودي أن يحقق لقب الدوري خلال الموسم الماضي بعد تفوق "الزعيم" على اتحاد جدة والذي حصل على المركز الثاني، في المقابل، يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة قبل نهاية البطولة المحلية بأربع مباريات.

ويتفوق الزمالك على بيراميدز -صاحب المركز الثاني- بفارق سبع نقاط، حيث أمام الفريق الأبيض مباريات ضد كل من فاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وأخيرًا ضد إيسترن كومباني.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات