*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

صالح جمعة: أتمنى العودة للأهلي.. ولو تلقيت عرضًا من الزمالك سأوافق

صالح جمعة

صالح جمعة

كشف صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، أنه يتمنى العودة إلى الفريق الأحمر في يوم من الأيام، مشيرًا، في الوقت نفسه، إلى أنه سيوافق على الانضمام للغريم الزمالك حال تلقى عرضًا.

وانتقل صالح جمعة من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا في ديسمبر 2020.

وتعرض صاحب الـ29 عامًا لإصابة قوية أبعدته عن معظم مباريات الموسم الجاري، حيث خاض 8 مباريات فقط في كل البطولات، لم يسجل خلالها أي أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

وقال صالح جمعة، في تصريحات لقناة "المحور" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "سيراميكا كليوباترا نادٍ محترم، وتعامل الإدارة معي ممتاز، وأحمد سامي يساعدنا ويتعامل معنا بشكل رائع، ويحل كل مشاكل اللاعبين".

وأضاف "لعبت 5 أعوام ونصف العام في الأهلي، كانت أفضل فترات مسيرتي، كان هناك بعض المشاكل، لكن هذا جزء من كرة القدم، أتابع الفريق حتى الآن، وأمنيتي هي العودة للأهلي في يوم من الأيام".

وتابع اللاعب "علاقتي مع مسؤولي الأهلي جيدة، لأنهم وقفوا بجانبي في أمور عديدة، فضلت الرحيل عن الفريق بشكل جيد، تنازلت عن مستحقاتي المتبقية، وأكبر مكسب حصلت عليه هو حب جمهور الأهلي".

وواصل نجم الأهلي السابق "أنا من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون من المدرب تعاملا بشكل مختلف، هناك مدربون فعلوا ذلك وكانت العلاقة جيد، وآخرون لم يفعلوا".

وأكمل "علاقتي مع (رينيه) فايلر كانت متوترة، كنت ألعب بشكل أساسي قبل قدومه وفوجئت باستبعادي من حساباته، تدربت في الجيم فقط لمدة 6 شهور دون أن أتدرب في الملعب، وهذا سبب المشاكل".

وفي سياق آخر أوضح صالح جمعة "كانت هناك مفاوضات غير رسمية من الزمالك للانتقال إليه، عن طريق شقيقي عبدالله وبعض الوكلاء، لكن هناك عامين في عقدي مع سيراميكا، وأنتظر نهاية الموسم لتحديد مصيري".

لكنه أكد في الوقت نفسه "لو تلقيت عرضًا من الزمالك سأوافق على الفور، الزمالك نادٍ كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة".

وأشاد صالح جمعة بمحمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، بقوله "محمد صلاح "جدع وصاحب صاحبه" خصوصًا في الظروف الصعبة، تحدث إليّ بعد الإصابة، وعرض عليّ السفر إلى إنجلترا للعلاج".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات