*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

نحو لقب الدوري.. قطار الزمالك يصل محطة فاركو

الزمالك

الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو، في السادسة والنصف من مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة دوري we المصري.

الزمالك يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من 30 مباراة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب ملاحقيه، و9 نقاط عن الأهلي في المرتبة الثالثة.

وقبل مواجهة فاركو حافظ الزمالك على سجله خاليا من الخسارة في آخر 11 مباراة في الدوري (10 انتصارات وتعادل وحيد)، وذلك منذ السقوط (0-1) أمام طلائع الجيش في الجولة الـ19.

ويسعى الفريق الأبيض للحفاظ على سلسلة الانتصارات، أملا في حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، مع تبقي 4 جولات على نهاية النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتاج للفوز في مباراتين من المباريات الأربعة المتبقية، من أجل حسم لقب الدوري للمرة الـ14 في تاريخه.

على جانب آخر، يحتل فاركو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 30 مباراة.

وكان جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أعلن عن القائمة التي يخوض بها مباراة فاركو، والتي شهدت عودة ثلاثي الفريق محمود حمدي "الونش"، وسيف جعفر، وأيمن حفني، وغياب حمزة المثلوثي للإيقاف وإسلام جابر.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية .خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي -حازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- سيد عبدالله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 31 من الدوري المصري.

طرفا المباراة: فاركو والزمالك.

حكم المباراة: محمد معروف.

التاريخ: 19 أغسطس 2022.

الموعد: 6.30 مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1.

الملعب: ستاد الإسكندرية.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات