جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف .. مصير سواريش وموقف الخطيب وموعد حسم القرار

الأهلي - الاجتماع مع سواريش

سواريش والخطيب

يتصدر ملف المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي اهتمامات شركة الكرة بالنادي الأحمر التي تدير ملف كرة القدم بعد نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ودارت الشائعات حول مصير المدرب البرتغالي وإمكانية التغيير في الفترة الحالية لترتبط بعد الأسماء بخلافته في تدريب الأهلي وهو ما لم يتم مناقشته بعد على مائدة شركة الكرة بقيادة رئيسها ياسين منصور ورئيس النادي محمود الخطيب.

وكشف مصدر بإدارة الأهلي ليلا كورة أنه لا مساس بالمدرب البرتغالي في الوقت الحالي وأنه مستمر في عمله ويخضع للتقييم وهو جزء من استراتيجية العمل فيما يتعلق بفريق الكرة بالأكمل .

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه "محمود الخطيب رئيس النادي يدعم استمرار سواريش حتى نهاية الموسم ولكنه ليس دعم مطلق لاستمراره في الموسم المقبل " .

وفسر المصدر " الخطيب أعلن قرار مجلس الإدارة باستكمال الموسم بالشباب والعائدين من الإصابة مع تأكيده على عدم تحمل الجهاز الفني مسئولية النتائج في هذه الفترة التي تهدف فيها الشركة لمنح المدرب الفرصة للوقوف على مستوى البدلاء والشباب".

واستطرد " ولكن هذا لا يعني عدم مراجعة ما يقوم به المدرب وتعامله مع المجموعة والجهاز المعاون المصري والفتور في علاقتهم ثم تحليل الفترة والخروج بنتائج يتم بناء عليها اتخاذ قرار نهائي ".

وأضاف " هناك تباين في أراء أعضاء شركة الكرة حول سواريش ، ففريق يقوده عمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة وصاحب ترشح المدرب يرى أنه جاء في ظروف صعبة للغاية من ضغط مباريات وإصابات وظلم التحكيمي وعدم خوضه مباراة واحدة بقائمة مكتملة، وفريق أخر يرى أن سواريش ليس علي قدر اسم الأهلي وكان اختياره بمثابة مغامرة ".

وأنهى المصدر " جلسة حسم مصر سواريش والفصل بين الفريقين ستكون مع نهاية الموسم حيث من المقرر أن تجتمع شركة الكرة بكامل هيأتها مع الخطيب بعد المراجعة الدقيقة لفترة المدرب وتقييم أداءه ومن ثم اتخاذ القرار النهائي ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن