جميع المباريات

إعلان

أبرزها عقود الرعاية والبث الفضائي.. يلا كورة يكشف 7 بنود على طاولة مجلس الأهلي غدًا

الخطيب والعامري

الخطيب والعامري فاروق

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا بعد ظهر غدٍ، الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، بالمقر الرئيسي بالجزيرة لمناقشة عدد من الملفات المهمة لعل أبرزها تعاقد الرعاية.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن جدول أعمال مجلس الإدارة يتضمن 7 بنود رئيسية، على رأسها تعاقد رعاية الكرة الذي يتجاوز حاجز المليار جنيه بناء على دراسة مقدمة من شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الاجتماع سيناقش أيضًا بندًا ثانيًا هو طرح مزايدة رعاية للنادي والنشاط الرياضي، والبند الثالث هو البث الفضائي لمباريات فريق الكرة، والبند الرابع هو مزايدة ملابس فريق الكرة بعد ما تردد عن عدم التوصل لاتفاق نهائي هو شركة لتوريد ملابس الفريق الأول خلال الساعات الماضية .

وأضاف "البند الخامس يتضمن التسليم النهائي لشركة الكرة كل ما يخص القطاع، والبند السادس بعض الأمور الخاصة بالنشاط الرياضي، والبند السابع هو تحديد موعد افتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس".

وأوضح المصدر "محمود الخطيب رئيس النادي عقد أكثر من 4 اجتماعات مع المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية لحسم ملفات الرعاية والبث الفضائي كان آخرها اليوم، وسوف يعرض الخطيب نتاج تلك المناقشات في اجتماع مجلس الأهلي غدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن