جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

رسميًا.. سواريش يرحل عن الأهلي

سواريش

ريكاردو سواريش

المصور: محمد معروف

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، عن قيادة الفريق الأحمر عقب توليه المسؤولية في منتصف الموسم الحالي.

وكان سواريش تولى قيادة الأهلي نهاية يونيو الماضي عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي فسخ تعاقده بالاتفاق مع الإدارة.

وجاء عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن مجلس إدارة النادي يقدر الجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه في إطار محاولاتهم التي لم تتوقف سواء في التدريبات أو المباريات.

ونظرًا لبعض المعطيات تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

سواريش مع النادي الأهلي لم يحقق أي بطولة حيث خسر لقب نهائي كأس مصر النسخة الماضية على يد الغريم الزمالك بهدف مقابل هدفين.

وفي بطولة الدوري، أنهى الأهلي موسمه في المركز الثالث خلف الزمالك والذي احتفظ بلقب دوري We المصري للموسم الثاني على التوالي، ثم جاء بيراميدز في الوصافة.

وخاض سواريش مباراته الأخيرة مع الأهلي أمس الثلاثاء ضد سيراميكا كليوباترا وانتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (4-0) ضمن الجولة الختامية من مسابقة دوري We المصري.

وقاد صاحب الـ47 عامًا، فريق الأهلي في 17 مناسبة حقق من خلالها الفوز في تسع مناسبات مقابل خمس تعادلات وثلاث هزائم كان أمام بيراميدز والزمالك وطلائع الجيش.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات