جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

الأهلي يفتش عن مفتاح الفوز الأول في خزينة البنك الأهلي

الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

يخوض النادي الأهلي ثاني مبارياته في الجولة الثانية من الدوري المصري، عندما يستضيف فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي We السلام، مساء اليوم الأحد.

الأهلي يدخل المباراة متواجدًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري في موسمه الجديد برصيد ثلاث نقاط، متساويًا مع سبعة فرق أخرى من بينهم البنك الأهلي.

ويحل الثاني ثانيًا بفارق الأهداف عن الأندية السبعة الأخرى، خلف الاتحاد السكندري المتصدر بأربع نقاط بعدما خاض لقاء الجولة الثانية من الدوري.

ويبحث الأهلي عن فوزه الأول على حساب البنك الأهلي الذي صعد إلى الدوري الممتاز في الموسم الماضي، لكنه نجح في الإفلات من السقوط أمام القلعة الحمراء.

مبارتا الموسم الماضي من الدوري كان التعادل هو السائد فيهما، حيث انتهت الأولى سلبية، بينما جاءت نتيجة الثانية هدف لكل فريق في يوليو الماضي.

وينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على تشكيل مقارب للذي خاض به مواجهة الجولة الأولى من الدوري ضد الإسماعيلي.

وقد يجري موسيماني تعديلًا بالدفع بأكرم توفيق في خط الوسط الدفاعي بدلًا من أليو ديانج الموقوف بسبب الطرد أمام الإسماعيلي، مع تواجد محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي والبنك الأهلي
المناسبة: الجولة الثانية من الدوري المصري
المكان: استاد الأهلي We السلام
الموعد: 08:00م بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات