جميع المباريات

إعلان

نواب يهاجمون مجاهد: الاستقواء بالخارج لايتطلب الإطاحة من منصبه فقط بل يتطلب سحب الجنسية

أحمد مجاهد في البرلمان

أحمد مجاهد في لجنة استماع سابقة

كتب- نشأت علي ومحرر يلا كورة:

واصل أعضاء مجلس النواب، هجومهم على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، مطالبين بسحب الجنسية المصرية منه، وإحالته للنيابة العامة.

وقال النائب يوسف الحسيني، عضو مجلس النواب، ليس لنا علاقة بمشكلات أحمد مجاهد النفسية، سواء وهو صغير كان بيخمس بالموتوسيكل أو غيره، وشايف أن لنا دور تشريعي، بتعديل القانون، وكذلك إحالة المخالفات المالية والإدارية المنسوبة للاتحاد إلى النيابة العامة، ومن ثم يتم إيقاف أحمد مجاهد بموجب القانون".

وقال النائب إيهاب أنيس، عضو مجلس النواب، إن استقواء أحمد مجاهد بجهة خارجية لايتطلب الإطاحة من منصبه فقط بل يتطلب سحب الجنسية أيضا، مضيفًا، لدينا مخالفات مالية كبيرة، تتطلب الإحالة للنيابة العامة.

وأيده في مطلب سحب الجنسية المصرية منه، النائب محمد السعيد عوض، موجهًا هجوم حاد لمجاهد، وطالب بإحالة كافة المخالفات للنائب العام للتحقيق فيها.

وقال النائب أحمد الألفي، عضو مجلس النواب، هناك فساد مالي وأخلاقي باتحاد كرة القدم، واقول كل النواب غير راضيين عن اتحاد الكرة.

وأضاف، للأسف كثرة الفلوس مجمدة قلبهم، ولكن مصر لها رئيس محترم.

وأيده النائب مجدي الأمير، عضو مجلس النواب، متسائلا،: من هو أحمد مجاهد، هل هو أسطورة داخل اتحاد الكرة هل هي عصابة داخل الاتحاد؟.

وأضاف الأمير، استمرار أحمد مجاهد في منصبه، أمر غير مقبول، مطالبًا الوزير بالتدخل وحل تلك اللجنة الفاسدة بموجب المستندات التي تثبت المخالفات المالية والإدارية المنسوبة للاتحاد.

وقال الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، إن اللجنة أعطت مهلة أسبوعين للوزارة والاتحاد لنفي تهم الفساد، مضيفا أن أحمد مجاهد أرسل جواب غير مقبول للمجلس يعتذر عن الحضور.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء أمس الثلاثاء، أن أحمد مجاهد "هرب" من جلسة اليوم بمجلس النواب ونقول له "اعتذارك غير مقبول"، مشيرا إلى أن المواطنين مهتمون بمشاكل اتحاد كرة القدم وما سنصل إليه في جلساتنا.

وتابع الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن اكتشفنا وجود مخالفات منذ عام 2004 في فضيحة صفر المونديال أشخاص مازالو متواجدين، لافتا إلى أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية ارتكب "التدليس".

وأكمل الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن التزامنا بالمواثيق والقوانين في مناقشة الوزارة واتحاد كرة القدم، متابعا أن المهندس حسام عوض استقال وهناك شائعات أن السبب هو اعتراضه على تلاعبات حدثت في تسجيل اللاعبين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الجزائر

الجزائر

0 0
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

46

نهاية الشوط الأول.. الجزائر تتعادل سلببيا مع غينيا الاستوائية