جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يضيف سطرا جديدا لتاريخ القمة

الأهلي - علي معلول

معلول

المصور: أسامة عبد النبي

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، لكن لم يكن هناك أهم من مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك.

قمة تاريخية

حقق الأهلي فوزا تاريخيا على الزمالك بنتيجة (5-3) في مباراة الجولة الثالثة في بطولة الدوري المصري الممتاز التي احتضنها استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري طفيف. (طالع التفاصيل)

سبب اختيار عادل

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن طاقم التحكيم الذي أدى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كان على قدر المسؤولية. (طالع التفاصيل)

الشناوي يرفض الرد

رفض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، الرد على ما أثير من شائعات بعد إصابته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا، واعتبر أن محمد أبو جبل الذي شارك بدلا منه كان من أسباب الفوز. (طالع التفاصيل)

الأهلي يدخل التاريخ

استطاع الأهلي أن يحقق نتيجة تاريخية على حساب غريمه الزمالك بالفوز عليه بنتيجة (5-3)، في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري we المصري. (طالع التفاصيل)

شريف يكشف سر الانتصار

قال محمد شريف مهاجم فريق الأهلي، إن فريقه لم يحقق أي شيء سوى فوز بثلاث نقاط فقط، موجهًا رسالة لجماهير القلعة الحمراء بحسم بطولة دوري we المصري مبكرًا. (طالع التفاصيل)

إلغاء عقوبة السوبر

قرر محمود الخطيب،رئيس النادي الأهلي، إلغاء العقوبة المالية التي سبق أن وقعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر "300 ألف جنيه"، وذلك بعد الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة بدوري we المصري. (طالع التفاصيل)

الفضل لشريف

صرح عمرو السولية متوسط ميدان الأهلي بأنه لم يفكر كثيرا في طريقة صناعته للهدف الثالث أمام الزمالك، قائلًا أنه لولا وجود محمد شريف لما سكنت الكرة الشباك. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات