جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"6 قرارات".. رابطة الأندية تتفق مع بريزنتيشن على الجدولة

رابطة الأندية

رابطة الأندية

اتفقت رابطة الأندية المحترفة مع بريزنتيشن الشركة الراعية لبطولة الدوري الممتاز على جدول المستحقات المتأخرة على أن يتم صرفها قبل نهاية الموسم، مع منع الحكام عن الحديث في الأمور الفنية.

وجاءت قرارات رابطة الأندية من أجل توضيح بعض الأمور المتعلقة بمستحقات الأندية عن البث، إضافة إلى تنظيم الأمور المتعلق بتصريحات حكام المباريات.

وأقيم ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيت لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب وأعضاء المجلس ،تم خلالها الكشف عن العديد من القرارات.

وأتت قرارات رابطة الأندية كما يلي:

-توجيه الشكر لمجلس إدارة شركة بريزنتيشن الجديد برئاسة سيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس الإدارة محمد يحيي لطفي بعد الموافقة على طلب رابطة الأندية المحترفة و التعاون الجاد خلال الأيام القليلة الماضية بجدولة المستحقات المالية المتأخرة للأندية و العمل علي سدادها بالكامل مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

-موافقة جميع أندية الدوري الممتاز على المشاركة في كأس الرابطة .

-منع الحكام من التحدث عن الفنيات الخاصة بالمباراة من الناحية التحكيمية في وسائل الإعلام والاتفاق مع لجنة الحكام الرئيسية علي ذلك.
-إنطلاق بطولة كأس الرابطة يوم 8 يناير وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة في مؤتمر صحفي منتصف ديسمبر ،وسيتم رصد مكافأت مالية كبيرة للبطولة .

-جائزة سنوية لأفضل لاعب وحارس مرمى وحكم بنهاية الموسم .

-الإعلان عن جدول مباريات الدوري للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية .

-توجيه الشكر لمجلس إدارة شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي على نظام تذكرتي وتسهيل مهمة الجمهور في التواجد بالمباريات بكل سهولة ويسر،والشركة الأفريقية المسئولة عن أمن الملاعب .

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات