جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مهدي لـ"يلا كورة": طلائع الجيش استعاد توازنه.. والتوقف فرصة جيدة

أحمد مهدي طلائع الجيش

أحمد مهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش

كتب - محمد سامي:

أكد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن الفوز على فيوتشر جاء في الوقت المناسب لكي يستعيد الفريق توازنه إلى جانب الهدوء خلال فترة توقف الدوري .

وفي تصريجات لـ"يلا كورة" قال مهدي إنه يتقدم بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم والمساندة اللامحدودة للفريق واللاعبين طوال الفترة الماضية، وكذلك للجهاز الفني واللاعبين على المجهود المبذول خاصة في مباراتي غزل المحلة وفيوتشر حتى استعادة روح الفريق القتالية وتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط للتقدم للأمام بجدول الدوري.

وأكد مهدي للاعبين أن إدارة النادي تثق في قدراتهم والجهاز الفني ، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل للفريق في الفترة المقبلة في الموسم وحتى نهايته.

وأضاف أحمد مهدي أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الخمسة مباريات التي لعبها الفريق حتى الآن، مشيراً إلى أن فترة التوقف ستكون بمثابة فترة إعداد مصغرة للفريق استعدادأ للمباريات القادمة .

كان طلائع الجيش قد حقق فوزاً غاليا على فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد علي الجويني في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الطلائع إلى ٥ نقاط متقدماً إلى المركز الثالث عشر في جدول الترتيب متساويا مع المقاصة والمقاولون في نفس رصيد النقاط ، ولطلائع الجيش مباراة مؤجلة مع سموحة من الجولة الخامسة للدوري .

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات