شاهد كل المباريات

الدوري المصري

"سيظل كعب دائر طيلة الدوري".. "إينو" مدرب بالدرجة الرابعة يُدرب فريقه من أعلى "لودر"

محمد حسنين اينو

اعتاد محمد حسنين "إينو"، المدير الفني لمركز شباب قطور، الذهاب إلى الملاعب التي سيخوض عليها فريقه مباريات خارج أرضه ليُعاين أرضية الملعب والظروف المحيطة به حتى يُخبر لاعبيه بها فلا يكون الموقف مُفاجيء لهم.

ولكنه مع تعرضه للإيقاف لمدة 3 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه على خلفية أحداث أعقبت مباراة حاسمة على الصعود للدرجة الثالثة بالموسم قبل الماضي اعترض خلالها على قرارات التحكيم.

"إينو" قضى فترة الإيقاف لمدة 3 أشهر ولكنه لم يستطع دفع الغرامة المالية: "المبلغ كبير جدًا واعتقد أن الغرامة مش هتطبق على مدرب درجة رابعة والقرار كان تعسفي من منطقة الغربية لكرة القدم".

ولكن المدرب الشاب الذي يُلقبه لاعبيه بـ "جرينتا" لحماسه في الملعب لم يتوقف شغفه في التدريب ليعمل كمدرب مساعد في الموسم الماضي بصفوف نادي محلة حسن بالدرجة الرابعة:"مش هينفع أكون مدير فني عشان الغرامة" ليطلبه بعدها مركز شباب قطور لتدريب فريقه:"افتكروا أن الأزمة انتهت بعد انتهاء فترة الإيقاف، ولكن منطقة الغربية خاطبت النادي بأنني مازلت موقوفًا بسبب عدم دفعي للغرامة وذهبت لمسؤولي المنطقة ولكن لم يتم حل الأمر".

وهو الأمر الذي دفع رئيس ناديه لتخصيص مكان له خارج الملعب لإدارة المباريات على ملعبه:"متفهم الأمر ويثق في قدراتي فسبق وصعدت فرقتين من الدرجة الرابعة للدرجة الثالثة وكان عمري 26 عامًا كأصغر مدرب يقوم بذلك ولكن في المباريات التي نخوضها خارج الملعب أبحث عن مكانًا خارج الملعب أدير منه المباريات".

ولكنه هذه المرة قبل مباراته في الجولة الثالثة أمام نظيره النجم المصري لم يجد مكانًا وهو يُعاين ملعب الخصم قبل المباراة بيومين:"البيوت كانت قريبة ولن أطلب من أي أسرة قيادة المباراة من منزلها فتواصلت مع صديق يعمل في مجال المقاولات وأحضر ليّ (لودر)".

الجميع حوله كان يظن أنه يمزح أو يرغب في الشهرة ولكنه كان يخشى السقوط أو ارتطام (اللودر) في سور المباراة:"كنت مركز مع فريقي وعملت المحاضرة الفنية من وأنا خارج السور، مراقب المباراة والحكم جولي ولكن أنا برة الملعب فعادي والحكم مرضاش يبعدني وحذرني من الدخول للسور".

الأمر أيضًا امتد للاعبين:"في البداية اتفجأوا وكانوا فاكرني واقف على السور"، فلم يكن المدرب الذي سبق ولعب بصفوف نادي طنطا، يريد تشتيت لاعبيه بما سيفعله خلال المباراة التي كانت مُثيرة في مجرياتها لتنتهي بنتيجة 4-3 بعدما كانت تقدم قطور بثنائية نظيفة وتصدى حارس مرماهم لركلة جزاء قبل أن يُسجل فريقه هدف الفوز الذي يضمن لهم الصعود لدورة الترقي للدرجة الثالثة بعدما حصدوا نقاط الجولات الثلاث كاملة.

ومع نشوة الفوز ظل لاعبو فريق قطورة وأصدقائه يمازحونه بـ"الكوميكس" التي خرجت عقب انتشار صور المباراة:"الأهم عندي الصعود ولكن أتمنى الغرامة تتخفض أو تتشال لو كملت كده 4 أو 5 ماتشات المرتب اللي باخده هيخلص".

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات