جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مجلس الأهلي يجتمع الأربعاء بالجزيرة لأول مرة لحسم عدد من الملفات الهامة

مجلس الأهلي

مجلس إدارة النادي الأهلي

يعقد مجلس إدارة نادي الأهلي اجتماعه الأول، عقب الانتخابات في الثالثة عصر الأربعاء المقبل بالمقر الرئيسي للنادي بالجزيرة.

ومن المنتظر أن يترأس الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي ومعه خالد مرتجي أمين الصندوق و7 أعضاء فوق السن هم الدكتور محمد شوقي ومحمد الغزواي وحسام غالي وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد سراج ومحمد الدماطي وتحت سن الــ35 كل من محمد الجارحي ومي عاطف.

ولم يتحدد موقف محمد الجارحي من الحضور حتي الأن نظرًا لإصابته بفيروس كورونا وسوف يخضع لمسحة طبية خلال ساعات بعد تحسن في حالته.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة إن مجلس الإدارة في اجتماعه الأول سوف يناقش تشكيل لجان النادي بجانب إعادة تفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع الكرة وهناك إمكانية لدخول حسام غالي عضو المجلس في لجنة التخطيط للكرة .

وأضاف المصدر أنه سيتم خلال الجلسة تشكيل المكتب التنفيذي، ومن المرجح أن يتم تكليف خالد مرتجي بمنصب القائم بأعمال رئيس المكتب لحين إنتهاء العامري فاروق من أزمة اعتماده كنائب لرئيس مجلس الإدارة .

وأوضح المصدر أن من ضمن الملفات التي سوف يتم مناقشتها تشكيل لجنة لدراسة موقف مديري الفروع والأمن والمقر التي تنتهي عقودهم بنهاية شهر ديسمبر الجاري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات