جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بيراميدز يتصدر الدوري مؤقتا والإسماعيلي يواصل المعاناة

بيراميدز

بيراميدز

فاز بيراميدز على الإسماعيلي بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة التاسعة من دوري we الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب مؤقتا مع خوض مباراة أكثر من الأهلي، فيما استمرت معاناة الإسماعيلي الذي يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط دون تحقيق أي فوز حتى الآن.

التشكيل

تكون تشكيل بيراميدز من: شريف إكرامي، أسامة جلال، حسين السيد، أحمد سامي، عمر جابر، نبيل دونجا، رمضان صبحي، وليد الكرتي، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، فاجري لاكاي.

وتكون تشكيل الإسماعيلي من: عمر رضوان، عصام صبحي، محمد هاشم، محمد الدسوقي، محمد عمار، محمد عادل، محمود عبد العاطي، عبدالرحمن مجدي، محمد مخلوف، كارميلو ألجاراناز، دييجو فيرناندو.

أحداث المباراة

اقترب بيراميدز من المرمى في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما لعب عبد الله السعيد عرضية من الجانب الأيسر ومرت أمام وليد الكرتي الذي حاول عليها لكنه لم يتمكن من تحويلها تجاه المرمى.

وأنقذ عمر رضوان مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 51 من لعبة خطيرة بعدما أبعد الكرة من أمام فاجري لاكاي الذي استلمها في مواجهة المرمى.

وعاد عبد الله السعيد لتهديد الإسماعيلي في الدقيقة 63 بتصويبة من حدود منقطة الجزاء جهة اليسار، لكن تألق عمر رضوان في التصدي لها وأبعدها لركنية.

وتقدم بيراميدز في النتيجة بالدقيقة 65 بعد ركنية من الجانب الأيمن واستقبلها أحمد سامي مدافع الفريق الذي تقدم من أجل المساندة، بالركبة لتسكن شباك الدراويش.

وحصل الإسماعيلي على فرصة خطيرة من أجل التعادل في الدقيقة 81 عن طريق محمد عبد السميع الذي سدد كرة من زاوية قريبة وارتدت من القائم.

وانتهت المباراة بالفوز لصالح بيراميدز من أجل الوصول لصدارة جدول ترتيب المسابقة بخلاف وجود مباراة مؤجلة له، بينما هناك مباراتين أقل في رصيد النادي الأهلي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات