جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الخطيب: الوزارة دعمتنا بـ 5 ملايين فقط.. ونعذر أشرف صبحي لدعمه بنية تحتية أخرى

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أشاد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بلجنتي الموارد والعضوية بناديه ودورهما في الترويج للعضويات العاملة الجديدة وفقًا لاستراتيجية مجلس الإدارة؛ لزيادة الموارد.

وأشار الخطيب، خلال كلمته في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الأربعاء، إلى أن لجنة تطوير الموارد وكل أعضائها، يسابقون الزمن من أجل توفير مداخيل للنادي مضيفًا:"اعتبر رحلة الإمارات مجرد بداية لمساعدة الجميع للإنضمام لعائلة الأهلي، وهناك ترتيبات أخري في ملف العضوية، وسيكون هناك تواجد في كل دول الخليج الشقيقة؛ تلقيت اتصالات كثيرة من الجاليات المصرية في دول عربية عديدة لتكرار تجربة الإمارات".

وتابع رئيس النادي الأهلي:"سنرتب لهذا الأمر في أقرب فرصة وسنكون عندهم في أقرب وقت لتحقيق حلمهم بالإنضمام لعائلة الأهلي، ومنذ أن تولينا المسئولية في مجلس الإدارة السابق وخلال الأربع سنوات الماضية،كانت هناك خطة إنشائية متكاملة في الفروع الأربعة، وتم تنفيذها وأصبح هناك طفرة إنشائية غير مسبوقة كلفت النادي أكثر من مليار و600 مليون جنيه، وهو رقم كبير تم إنفاقه لتقديم خدمات تليق بعضو الأهلي وأولاده وأحفاده في أي فرع من الفروع".

واسترسل الخطيب:" أذكر رقم تكفة الإنشاءات لسببين أولهما أن بعض الأعضاء غضبوا لوجود زيادة طفيفة في الإشتراكات ولكن يجب أن يعرفوا ما تم صرفه من مبالغ مالية كبيرة والسبب الثاني هو أنهم طلبوا دعم من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لأن الجميع يعرف البنية التحتية والصالات والملاعب التي قام النادي الأهلي بتدشينها في الفروع الأربعة، وهي لا تخدم الرياضة في النادي فقط، لكنها تخدم الرياضة في مصر كلها، بالإضافة إلى المنتخبات الوطنية".

وأضاف :"أرسلنا إلى وزير الرياضة أكثر من مرة لمساعدة النادي في هذا الأمر، لأنه في الحقيقة منذ عام 2018 وحتى اليوم، فإن إجمالي الدعم الذي حصل عليه النادي الأهلي من وزارة الشباب والرياضة هو خمسة ملايين و150 ألف جنيه، وكانوا في شهر مارس عام 2020 ونلتمس العذر للوزير خاصة أن لديه ضغوط مالية والتزامات للصرف على بنية تحتية أخرى تخدم الرياضة المصرية".

وأتم الخطيب بالتشديد على أن مجلس إدارة الأهلي لا يمن على أحد ولا يتفاخر، قائلاً:"هذا حق أعضاء الأهلي لكنهم لا بد أن يعرفوا أن النادي يتحمل الكثير، حتى يقدم لهم أفضل الخدمات".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات