جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

المقاولون يحرم سموحة من تخطي الزمالك بالتعادل في الدوري

سموحة

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

تعادل المقاولون العرب مع نظيره سموحة بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ووصل المقاولون العرب للنقطة الثامنة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 19 في المركز الخامس.

ودخل محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب بتشكيل في حراسة المرمى- أحمد عربي، خط الدفاع- باسم علي، محمود عزت، محمد سمير، حسن الشامي.، خط الوسط - محمد مجلي، أحمد عفيفي، عماد فتحي، لويس ادوارد، الهجوم - امادوا انياص، أحمد علي.

وبدأ أحمد سامي المدير الفني لسموحة بتشكيل الهانى سليمان في حراسة المرمي وامامه رجب نبيل واحمد عبد الحكم وخالد عبد الفتاح وأحمد جمال وفي وسط الملعب محمود حليمو ومحمد كناريا ومصطفي الخواجه و عبد الكبير الوادي وفي الهجوم حسين فيصل ومروان حمدي .

شهدت بداية المباراة سيطرة من سموحة ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية، وسط تراجع كبير من المقاولون، والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة خلف المدافعين.

الدقيقة 13 حصل المقاولون على ركلة حرة لصالح على حدود منطقة جزاء سموحة بعد عركلة من رجب نبيل لمحاولة مرور مامادو نياس، سددها محمد سمير أمسك بها الحارس الهاني سليمان من منتصف مرماه.

وقبل نهاية الشوط الأول جاءت أخطر فرص المباراة بعد أن وصلت الكرة على حدود منقطة جزاء سموحة، لعبد الرحمن جنبة لاعب المقاولون  الذي سدد الكرة مرت بجوار القائم.

حاول سموحة في الشوط الثاني من التسجيل، ولكن دون محاولات حقيقية، حتى جاءت تسديدة من محمود عبد الحليم، خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

انحصر اللعب في وسط الملعب، وهدأ إيقاع المباراة حتى أعلن حكم المباراة صافرة النهاية بتعادل المقاولون وسموحة بدون أهداف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات