جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

حوار يلا كورة.. مارك فوتا: اختيار براون للإسماعيلي غير موفق.. وعبد ربه أفضل لاعب دربته

مارك فوتا

مارك فوتا وحسني عبد ربه

يمر النادي الإسماعيلي بفترة صعبة خلال الموسم الحالي في بطولة دوري WE المصري، حيث يتذيل فريق الدراويش جدول الترتيب برصيد 5 نقاط بعد مرور 12 جولة من المنافسة.

ولم يحقق النادي الإسماعيلي أي انتصار خلال الموسم الحالي في الدوري، حيث تعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات بعد مرور 12 جولة.

وتواصل "يلا كورة" مع الهولندي مارك فوتا، المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، للحديث عن وضع النادي وأسباب تراجعه وما هي الحلول التي يمكن أن يستخدمها النادي.

وجاء نص الحوار مع مدرب الإسماعيلي السابق كالتالي:

مستوى سيء الآن؟

المستوى السيء للإسماعيلي سببه أنه مر بموسم غير موفق وابتعد عنه الحظ فضلا عن سوء توفيق الإدارة في اختيار خوان براون الذي لم يحقق نتائج جيدة و لم يكن لديه الخبرة الكافية لتدريب فريق كبير في مصر مثل الإسماعيلي مع جماهير تتوقع وتنتظر دائما فريقًا هجوميًا وسريعًا.

متى يتحسن الإسماعيلي؟

سوف يتحسن الإسماعيلي بمجرد الفوز بمباراة واحدة في الدوري مما يمنحهم الثقة ويجب عليهم العمل على الظهور الجيد والظهور بشكل جديد في الملعب ليصبحوا أكثر قوة أمام المنافسين.

هل واجهت مشاكل عندما كنت مدربا للدراويش؟

لم أعان من أي مشاكل خلال فترة تواجدي مع الإسماعيلي، فقط مشكلة شخصية مع عائلتي في عام 2006، وفي 2010-2011 كانت الثورة في مصر ولكن استمريت حتى أبريل 2011 لأكون مخلصًا للنادي واللاعبين رغم الأحداث التي كانت جارية.

مَن أفضل لاعب بالإسماعيلي الآن؟

عبد الرحمن مجدي.

مَن أفضل لاعب قمت بتدريبه في الإسماعيلي؟

حسني عبد ربه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات