جميع المباريات

إعلان

سيد عبد الحفيظ: دفع غرامة كهربا "شأن داخلي" بالأهلي.. ونحتفل بالألقاب وليس الأرقام

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف القلعة الحمراء من دفع الغرامة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق المُعار إلى هاتاي سبور التركي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن أمس الثلاثاء، حصول القلعة البيضاء على حكم من المحكمة الرياضية "كاس" بتغريم كهربا مليوني دولار بسبب رحيله عن الفريق في 2019، بالإضافة إلى نسبة 5% كفوائد على الغرامة، منذ تاريخ الحكم الأول بتاريخ يونيو 2019.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر: "هل يدفع الأهلي قيمة غرامة كهربا؟، هذا شأن داخلي بيننا وبينه، هو لا يزال على قوة النادي الأهلي وسنرى ماذا سيحدث، وفي النهاية سنتخذ القرار الأفضل لنا وله".

وأضاف: "قيمة الغرامة الموقعة على كهربا لم تفاجئنا ولا أعرف إذا كانت هذه العقوبة نهائية أم لا، هذه أمور قانونية معتادة وفي النهاية من له حق في شيء سيحصل عليه".

وتابع: "كهربا لعب معنا موسمين وساهم في حصولنا على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بجانب ألقاب قارية أخرى وإنجازات لها وزن مثل برونزية كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأفريقي".

وأتم: "أنا أحتفل بالألقاب وليس بالأرقام، من الممكن أن تتعاقد مع لاعب بـ3 ملايين ثم يرحل دون أن يقدم أي شيء، وممكن أن تتعاقد مع (صورة) لكنها لن تلعب في فريقك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن