جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مران الزمالك.. فيريرا يوجه عدة رسائل للاعبين استعدادًا لمواجهة إنبي

مران الزمالك - فيريرا

مران الزمالك - فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات، اليوم السبت، والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي والمقرر إقامتها، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي بالجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن فيريرا وجه عدة رسائل للاعبين خلال جلسته مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة مواصلة العمل بكل جدية والتركيز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح ومواصلة الانتصارات.

وأكد المدرب البرتغالي على أنه يثق في جميع اللاعبين من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، وإدراكهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وفي نهاية الجلسة، حرص فيريرا على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة ضد إنبي.

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني للاعبين

وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال مران، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة إنبي المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية لمدة دقائق قليلة، وبعدها تم تقسيمهم إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة.

واهتم الجهاز الفني للأبيض خلال هذه الفقرة بالحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والمرونة لدي اللاعبين.

وشارك إمام عاشور لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، وظهر اللاعب بشكل مميز في جميع الفقرات البدنية والفنية.

ويغيب عاشور عن اللقاء المقبل أمام إنبي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

فقرة فنية خاصة لرباعي حراس الزمالك

وفي سياق متصل، خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، فقرة فنية خاصة للرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبدالرحمن نفاد.

وركز طاهر خلال هذه الفقرة مع الحراس، على إتقان كل حارس لدوره كلاعب بجانب مركزه الأساسي كحارس مرمى.

وقام مدرب حراس الزمالك بإجراء تقسيمة مصغرة بين الرباعي من خلال تقسيمهم لمجموعتين في منطقة الجزاء، لتطبيق هذا الشق الفني والخاص بكيفية نقل الكرة بالقدم لزملائهم بالصورة الصحيحة والتعامل في مثل هذه المواقف في مواجهة الخصم.

وأشاد أيمن طاهر بمستوى رباعي حراسة المرمى، وتنفيذهم المطلوب منهم بالشكل المناسب.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من 17 جولة، ويليه الأهلي في مركز الوصيف بـ33 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات