جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بعد إهدار ركلة جزاء قاتلة.. فاركو يعطل فيوتشر بـ"أسرع هدف"

رزقي حمرون فاركو

جانب من مباراة فاركو وفيوتشر

حقق فاركو فوزا صعبا على فيوتشر بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدين فاركو بالفضل في الفوز إلى لاعبه الجزائري رزقي حمرون الذي تمكن من تسجيل أسرع هدف في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-2022.

واحتاج فاركو إلى 28 ثانية فقط لافتتاح التسجيل عن طريق رزقي حمرون بعدما تلقى اللاعب الجزائري عرضية متقنة من جيفرسون أنكادا ليحولها بتسديدة على الطائر داخل شباك الحارس محمود جنش.

واقتحم اللاعب قائمة أسرع 10 أهداف في تاريخ الدوري المصري.

وحصل فيوتشر على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن محمد صبحي حارس فاركو تألق وتصدى لتسديدة ناصر ماهر لاعب فيوتشر في الثانية الأخيرة قبل إطلاق صافرة اللقاء.

وبهذه النتيجة، يرفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة من 18 مباراة ليرتقي إلى المركز السادس.

وعلى الجانب الآخر، تلقى فيوتشر صاحب المركز الرابع في الدوري أول هزيمة بعد تحقيق أربعة انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 28 نقطة من 17 مباراة.

تشكيل فاركو: محمد صبحي، عبدالله بكري، أحمد عبدالعزيز مودي، رامي صبري، جابر كامل، جيفرسون أنكادا، أحمد البحراوي، كينجسلاي سوكاري، محمود حمادة، رزقي حمرون، أحمد شريف.

تشكيل فيوتشر: محمود عبد الرحيم "جنش"، عمر كمال عبدالواحد، محمود مرعي، سعد سمير، جوزيف جوناثان، غنام محمد، كريم نيدفيد، محمد رضا، ناصر ماهر، أيمن الصفاقسي، أحمد عاطف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات