*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الهاني سليمان: محمد هاني "عيل صغير زي أخويا".. وهدف حسام حسن غير صحيح

الشحات، الهاني سليمان

الهاني سليمان

المصور: نادر نبيل

كشف الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة، كواليس مشاجرته مع محمد هاني، ظهير الأهلي، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في الدوري المصري الممتاز، مشددًا على أن هدف الفريق الأحمر الثاني غير صحيح.

وحقق سموحة فوزًا ثمينًا على الأهلي بنتيجة 3-2 على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

ونشبت مشاجرة بين الهاني سليمان ومحمد هاني عندما جلس الحارس على الأرض بعد استقبال الهدف الثاني، فظن لاعب الأهلي أنه يضيع الوقت ليحمله كي ينهض ويستكمل اللعب.

وقال الهاني سليمان، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، "محمد هاني (بالنسبالي عيل صغير، زي أخويا الصغير)، من الطبيعي أن يكون مستاءً من تأخر فريقه في النتيجة، كونه واحد من أبناء الأهلي، كان يظن أني أضيع الوقت عقب الهدف الثاني لكني لم أفعل ذلك".

وأضاف "اصطدمت بحسام حسن في كرة الهدف الثاني للأهلي وسقطت على الأرض، الحكم احتسب هدفًا وأوقف اللعب للجوء إلى الفار، لا يصح أن يحملني محمد هاني بهذا الشكل، لكني لست غاضبًا منه".

وتابع الحارس "عندما تواجه فريقًا كبيرًا مثل الأهلي يضم أفضل لاعبين في مصر، فليس من مصلحتنا أن يكون رتم اللعب سريعًا، أو نلعب بطريقة لعب مفتوحة، لكن تأخر الأهلي في النتيجة جعل الناس تظن أني أضيع الوقت، لكن لم يدخل الطبيب لمعالجتي في أرض الملعب خلال المباراة".

وأشار سليمان إلى أن هدف الأهلي الثاني غير صحيح، مضيفًا "أقسم بأن الهدف من مخالفة واضحة لصالحي، فحسام حسن اصطدم بقدمه في كتفي، بينما كنت أحاول إبعاد الكرة بيدي، لكن المهم في النهاية أننا حققنا الفوز".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات