*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

يلا كورة يكشف.. المحكمة الرياضية الدولية ترفض طلب محامي السعيد بشأن الحجز على الأرصدة

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

رفضت المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا التدخل في قرار تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم الخاص بتنفيذ اجراءات الحجز على أرصدة وممتلكات عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.

وبحسب مصدر لـ"يلا كورة"، فإن المحكمة الرياضية الدولية في خطابها أكدت على أن تنفيذ قرار التسوية هو شأن داخلي بالسلطات المصرية ولا تملك التدخل لإيقاف تنفيذها.

وأضاف المصدر، أن المحكمة الرياضية لم تفصل حتى الآن في طعن الأهلي أمام المحكمة السويسرية لرفضه تحكيم "كاس" بعد نفاذ كل إجراءات التقاضي في مصر.

وكان النادي الأهلي كلّف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبد الله السعيد الذي تحايل على تعاقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لنادي بيراميدز، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

وقام المستشار القانوني للأهلي بتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم وقام بطلب حجز البنوك على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب تنفيذًا للحكم النهائي الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020 من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بدفع 2 مليون دولار أمريكي ومصروفات ورسوم التنفيذ .

جدير بالذكر أن محامي اللاعب عبدالله السعيد أرسل شكوى طلب فيه من المحكمة الرياضية الدولية إيقاف قرار تنفيذ حكم مركز التسوية لحين فصل المحكمة الرياضية في القرار بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات