جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: إيقاف كهربا انتصار للزمالك.. سنقدم شكوى جديدة.. ونطالب اتحاد الكرة بتنفيذ القرار

مرتضى منصور

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن قرار لجنة الانضباط اليوم بإيقاف محمود كهربا لمدة ٦ أشهر انتصار لمجلس إدارة نادي الزمالك وأكبر رد على المشككين في صحة عقد كهربا وموقف نادي الزمالك الصحيح.

وقال منصور في تصريحات خاصة ليلا كورة:" مستمرين في موقفنا ولن نتنازل عن حق نادي الزمالك في قضية كهربا حتى نحصل على حقوقنا كاملة ".

وأضاف:" على اتحاد الكرة تنفيذ القرار وسيتم تقديم شكوى جديدة في حالة عدم دفع اللاعب الغرامة الموقعة عليه".

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، مساء اليوم الإثنين، إيقاف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي لمدة 6 أشهر، لحين سداد المستحقات المتأخرة لصالح القلعة البيضاء.

وأوضح أمير مرتضى، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم أصدرت قرارا بإيقاف محمود كهربا لمدة ٦ أشهر لحين دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٠٠ ألف دولار، لافتًا أنه في حالة سدادها سيتم إلغاء الإيقاف على الفور.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، قررت في مارس الماضي فرض عقوبة مادية على "كهربا" لصالح نادي الزمالك بأحقية النادي في الحصول على 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتباراً من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وسبق وتقدم الزمالك بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ المليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية "كاس" والتي بلغت 45 يوما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن