*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

يلا كورة يكشف.. تفاصيل مران الأهلي الأول استعدادا لمواجهة بيراميدز

مران الأهلي

مران الأهلي

انتظم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر مساء اليوم إستعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل بالدوري.

وعلم مراسل يلاكورة أن بانون انتظم في مران اليوم بعد ان خضع لبرنامج تأهيلي اليومين الماضين عقب فشل انتقاله لقطر القطري وهو ما تم إبلاغه به رسمياً.

وظهر بانون في مران اليوم حيث أدي جزء بدني برفقة محمد محمود ووليد سيلمان ومحمود وحيد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة أن الأشعة التي خضع لها طاهر محمد طاهر ومحمد هاني أثبتت غيابهما عن مواجهتي بيراميدز بالدوري والزمالك في نهائي النسخة القديمة لكأس مصر .

فيما كشف الدكتور احمد أبوعبلة أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أدي جلسة علاج طبيعي واستشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء في ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عبد المنعم تعرض لكدمة في الأنف أثناء مباراة الفريق أمس أمام فيوتشر.

وأوضح طبيب الأهلي أن عبد المنعم خضع لجلسة استشفاء مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فيوتشر، وسوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني اليوم محاضرة أشاد فيها باللاعبين وجهدهم وتنفيذهم للتعليمات والمهام رغم قصة فترة عملهم سوياً.

وقال المصدر أن سواريش عمد لتقسيم اللاعبين إلي جزئين أحدهما المجموعة التي شاركت بشكل رئيسي في مباراة الأمس وأدت مران خفيف إستشفائي، بينما خضعت المجموعة الباقية لتدريبات قوية .

وأضاف أن سواريش عمد علي إجراء فقرتين تخصصتين لعلاج بعض الأخطاء لمجموعة اللاعبين التي لم تشارك بشكل رئيسي في مباراة الأمس من بينهم أليو ديانج وياسر ابراهيم ورامي ربيعه ومحمد نصير وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا.

واختتم سواريش فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية بين فريقين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات