جميع المباريات

إعلان

بنشرقي يبدع في 11 دقيقة ويقود الزمالك لهزيمة المحلة والتمسك بقمة الدوري

الزمالك

جانب مباراة غزل المحلة والزمالك

قاد النجم المغربي أشرف بنشرقي فريقه الزمالك للفوز على غزل المحلة بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم على ملعب "المحلة" ضمن حسابات الأسبوع الـ25 بمسابقة دوري We المصري.

وسجل بنشرقي ثنائي الزمالك في الدقيقة (69) ثم في الدقيقة (80)، ليواصل الفريق الأبيض تمسكه بقمة الدوري برصيد 57 نقطة، ويبتعد عن بيراميدز بسبع نقاط ثم الأهلي بتسع نقاط مؤقتًا.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز ضد الأهلي ضمن مباريات نفس الجولة، كما يمتلك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين ضد المقاولون العرب والإسماعيلي.

في المقابل، واصل غزل المحلة تراجعه في النتائج ليتجمد رصيد الفريق عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

تشكيل غزل المحلة: عمرو شعبان - هاني عادل - خالد سامي - معاذ الحناوي - مصطفى العش - هشام عادل - حميد ماو - إبراهيم كونيه - أحمد الشيخ - عبده يحيى - عبد الرحمن أجويرو.

تشكيل الزمالك: محمد عواد - أحمد فتوح - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - أشرف بنشرقي - أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة الخامسة حصل إمام عاشور لاعب وسط الزمالك على بطاقة صفراء نتيجة إدعاء السقوط من داخل منطقة الجزاء.

مصطفى العش لاعب غزل المحلة حاول تهديد مرمى الزمالك في الدقيقة الثامنة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تمر أعلى المرمى.

الزمالك هدد مرمى غزل المحلة برأسية عن طريق محمود حمدي "الونش" في الدقيقة العاشرة لكن عمرو شعبان حارس المحلة يتصدى للكرة.

رأسية جديدة عن طريق محمد عبد الغني من كرة ركنية في الدقيقة 14 تمر الكرة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 19، كاد إبراهيم كونيه أن يسجل هدف غزل المحلة الأول من تسديدة خارج منطقة الجزاء إلا أن عواد يتألق ويتصدى للكرة بثبات.

ومن كرة ثابتة حاول أشرف بنشرقي أن يسجل لصالح الزمالك في الدقيقة 24 لكن عمرو شعبان يبعد الكرة لركنية.

تألق رائع من عواد في الدقيقة 42 بعد تسديدة رائعة من معاذ الحناوي داخل منطقة الجزاء لكن عواد يتصدى للكرة لتظل النتيجة سلبية.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تألق محمد عواد وأنقذ مرمى الزمالك من تسديدة عن طريق أحمد الشيخ لينتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

الدقيقة 69 شهدت هدفًا لصالح أشرف بنشرقي برأسية رائعة من ضربة ركنية عن طريق أحمد سيد "زيزو" ليتقدم الفريق الأبيض في النتيجة بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 75، حاول البديل خالد الإخميمي أن يسجل التعادل لصالح غزل المحلة من تسديدة قوية لكن عواد يواصل تألقه ويبعد الكرة لركنية.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق عاد من جديد بنشرقي ليسجل الهدف الثاني للزمالك بعد تسديدة من شيكابالا يتصدى لها عمرو شعبان وترتد أمام بنشرقي المتواجد أمام المرمى ويسجل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سدد خالد الإخميمي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن لا جديد عواد يواصل تألقه ويبعد الكرة لركنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن