جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

أجايي: رفضت عرض بيراميدز بسبب جماهير الأهلي.. ونهائي الزمالك الأفضل في مسيرتي

جونيور أجايى

أجايي

أكد جونيور أجايي لاعب نادي سموحة الحالي والأهلي السابق، أنه تلقى عرضًا من بيرامديز بعد رحيله مباشرة من القلعة الحمراء، مشيرًا أن جماهير المارد الأحمر هي الأفضل.

وقال أجايي في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس": "بعد رحيلي عن الأهلي مباشرًة، قدم بيراميدز عرضًا لي، ولكن كانت جماهير الأهلي تضغط علي بشكل كبير، ولم يكونوا متقبلين أن ألعب لأي نادي ثاني في مصر لذا لم أذهب لبيراميدز".

وأضاف أجايي: "لو هناك عرضًا من الزمالك في الوقت الحالي سأفكر جيدًا؛ لأن الزمالك فريق كبير، وأنا ابتعدت عن الأهلي لفترة طويلة لذا إذا ذهبت الآن للزمالك سيراعي الجماهير ذلك".

وأكمل: "أحرزت أربعة أهداف في الزمالك وهذا يعتبر إنجاز، وأفضل لحظاتي مسيرتي مع الأهلي هي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك".

وأردف: "فترة فايلر كانت فترة ممتازة جدًا وكانت علاقتي به جيدة، ولم يتواصل معي أحد بعد رحيلي من الأهلي، ومن فترة لأخرى سامي قمصان يتحدث معي، وعلاقتي ممتازة جدًا بسيد عبد الحفيظ وكان يتحدث معي باستمرار أثناء لعبي للأهلي".

وأشار: "أعتقد أن جماهير الأهلي هم أعظم شىء في النادي؛ لأن اللعب في الأهلي يحتم عليك اللعب بأقصى قوة حتى تسعد تلك الجماهير".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات