جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

أجايي: ميكيسوني من أفضل صفقات الأهلي.. وموسيماني سبب رحيلي

جونيور أجايي

أجايي

أكد جونيور أجايي لاعب نادي سموحة الحالي والأهلي السابق، أن المارد الأحمر واجه العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، موضحًا أن التعادل في القلعة الحمراء يعتبر هزيمة.

وقال أجايي في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس": "بعد رحيلي شعرت أن الأهلي يعاني من العديد من المشاكل بسبب الضغط الكبير الذي يتعرض له اللاعبين؛ بسبب ضغط المباريات بالإضافة لمدرب جديد يحتاج لوقت للتكيف مع الأجواء".

وأضاف: "عندما جئت لمصر لم أكن أعرف حجم مباراة الأهلي والزمالك، ولكن مع أول مباراة بينهما علمت أن هذه المباراة هي أهم مباراة في الوطن العربي".

وأكمل: "لعبت خمس سنوات مع الأهلي وتعتبر هذه السنوات هي الأهم في حياتي كما أنني شاركت مع العديد من الأساطير في النادي".

وأشار: "كان حلم من أحلامي أن أعتزل في النادي الأهلي، ولكن في نفس الوقت أنا حققت العديد من الإنجازات في النادي وباب النادي مفتوح لي دائمًأ".

وأوضح: "إذا لعبت في النادي الأهلي عليك العلم أن التعادل يعتبر خسارة والأجانب في الغالب يرحلون عن الأهلي بسبب الضغط الكبير".

وكشف: "مع وصول موسيماني أنا كنت أشارك حتى قبل نهائي دوري الأبطال أمام الوداد، ولكن بعد 3 أشهر شعرت أن موسيماني يريد لاعبين جدد وتحدثت معه وقلت له أنا على علم أنني سأرحل وكن واضح معي".

واختتم: "ميكيسوني وتاو من أفضل اللاعبين المنضمين للأهلي ولكن يحتاجون فقط للوقت لكي تظهر إمكانياتهم".

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بولندا

بولندا

تأهلت فرنسا إلى دور الـ16 بعد أن إحتلت صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما جاءت بولندا في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط خلف الأرجنتين.