جميع المباريات

إعلان

مصدر ينفي ليلا كورة رعاية الأهلي مقابل 2 مليار و300 مليون جنيه.. ويوضح آخر المستجدات

دولاب الأهلي

النادي الأهلي

نفى مصدر بالأهلي ما تردد خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي على رعاية الأهلي مقابل 2 مليار و300 مليون جنيه مشيراً إلى أنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات على حد قوله.

وقال المصدر - الذي رفض الكشف عن هويته - في تصريحاته ليلا كورة تعليقاً على الأمر: "هذه الأرقام غير صحيحة وغير منطقية، الأمور هذا العام مختلفة فيما يتعلق بالرعاية عكس السابق الذي كان يبيع فيه الأهلي حقوق البث منفصل برقم وحقوق الرعاية برقم آخر".

وفسر: "حصلت الشركة السابقة على حقوق رعاية الأهلي ولكن الوضع هذا العام مختلف حيث اعتمد النادي على شركة كمسوق حصري وفق سياسات البيع والتسويق التي يتم التوافق حوله بين الجانبين فالنادي مشارك ومتداخل في عمليات البيع".

وأكمل: "الرقم الثابت حتى الآن هو حصول الأهلي على 500 مليون جنيه نظير بيع حقوق البث بزيادة 25% عن العقد السابق الذي وصل إلى 400 مليون جنيه خلال أربع سنوات".

وأضاف: "حصل الأهلي على 520 مليون جنيه نظير بيع حقوق رعايته خلال الأربعة سنوات الماضية وكانت الشركة هي من تتولي بيع الحقوق الحصرية التي حصلت عليها ولكن الأمر اختلف حالياً فيما يتعلق بأسلوب بيع الحقوق والأمور تسير على قدم وساق خلال اجتماعات ومناقشات ".

وأكد: "بدون شك عقد رعاية الأهلي للأربع سنوات القادمة سيكون الأعلى في تاريخ النادي ولكن الرقم المحدد يصعب حسبته وإعلانه للرأي العام حالياً".

وكشف: "شركة كرة القدم السابقة وضعت سياسة وأسلوب ونظام وعملت على هذا الملف بجهد وحصلت على بعض العروض وبات هناك أساس تم وضعه كمرجعية للمرحلة الحالية ".

وأعلن الأهلي في نهاية أغسطس الماضي التعاقد مع الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن