جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

"بعد اتهامات التهجير والنفي".. المصري تحت طائلة عقوبات "اللائحة الجديدة" (مستندات)

رابطة الأندية

رابطة الأندية

صعد النادي المصري من أزمة ملعبه قبل بداية الموسم الجديد وأصدر بياناً رسمياً شديد اللهجة ضد رابطة الأندية التي أعلنت أن ملعب برج العرب، سيستضيف مباريات الفريق البورسعيدي في الموسم الجديد.

واختار النادي المصري ستاد هيئة قناة السويس ملعباً أساسياً وأتم كافة الإجراءات اللازمة لذلك، كما وضع ستاد السويس الجديد كملعب احتياطي.

ورفض النادي المصري قرار رابطة الأندية وأصدر بياناً تسائل خلاله " لماذا الإصرار على استمرار تهجير ونفي النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير لأقصى مسافة ممكنة عن بورسعيد؟."

وطلب المصري تأجيل مباراته الأولى ضد سيراميكا لحين الحصول على الموافقات النهائية لملعب ستاد هيئة قناة السويس أو الملعب البديل مشدداً على أن مبدأ اللعب على ستاد برج العرب غير مقبول ومرفوض شكلًا وموضوعًا.

وردت رابطة الأندية عبر يلا كورة وأكدت أن المصري عليه الحصول على موافقات أمنية لخوض المباراة في استاد الأساسي أو البديل قبل 48 ساعة من المباراة وفي حالة عدم تمكنه فإن المباراة لن تؤجل.

وتعزز لائحة رابطة الأندية المحترفة التي تم الإعلان عنها قبل الموسم من موقف الرابطة بل وتضع النادي المصري تحت طائلة العقوبات.

ووفق المادة 65 من اللائحة فإن من حق لجنة المسابقات بالرابطة تغيير ملعب أى مباراة بناء على توصية من الجهات الأمنية أو لأي سبب مع عدم أحقية أطراف المباراة على ذلك.

وتمنح المادة 107 أيضاً من اللائحة مجلس إدارة الرابطة في عقاب النادي المصري على بعض ما أحتوى عليه بيانه الذي أصدره وفق العقوبات المنصوص عليها في اللائحة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات