جميع المباريات

إعلان

"تألق في شبراخيت".. صاحب أغرب إصابة بـ "الصليبي" يستعد للظهور الأول مع الزمالك

مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على الدفع بصفقة الفريق الجديدة مصطفى الزناري في مركز قلب الدفاع ليعوض غياب محمود حمدي "الونش" الذي تعرض للإصابة في الركبة.

ويلعب الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في الخامسة من مساء اليوم الأحد، الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المحترفة.

وتعاقد الزمالك مع الزناري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي طلائع الجيش، لمدة أربعة مواسم.

وشاركت صفقة الزمالك الجديدة في مباراتي فلامبو في دور الـ 64 لبطولة دوري الأبطال بإجمالي 22 دقيقة بعد أن بدأ المباراتين أساسياً ليغيب عن المشاركة في مباراة الأبيض الافتتاحية أمام سموحة.

ويملك الزناري مسيرة رائعة كللت بالانتقال إلى الزمالك وتخللها أحد أغرب الإصابات في الرباط الصليبي التي تعرض لها لاعب كرة قدم.

وتعرض مدافع فريق للزمالك بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف في أبريل 2020 بعد خوضه تدريبًا في منزله أثناء توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كوفيد -19.

ومنحت الأندية المصرية لاعبيها برامج بدنية لتنفيذها أثناء فترة التوقف ليتعرض الزناري للإصابة في منزله بعد إلتواء قوي في الركبة في واحدة من أغرب الإصابات في عالم كرة القدم.

مصطفي الزناري من مواليد 8 أبريل لعام 1999 ولد بمدينة شبراخيت في الجيزة، يدرس بكلية الحقوق جامعة طنطا، وهو يشغل مركز قلب الدفاع ولعب لفريقي طلائع الجيش وحرس الحدود.

بدأ ممارسة كرة القدم في بلده "شبراخيت" وذاع صيته هناك حتى انتقل لصفوف ناشئي طلائع الجيش وتدرج بين صفوفه حتى وصل للفريق الأول وانضم لمنتخب الشباب مواليد 99 أثناء وجوده مع الفريق العسكري.

طلب طارق العشري مدرب حرس الحدود الحصول على خدمات المدافع الشاب مطلع موسم 2019-2020 ليعيره الجيش لمدة موسم واحد.

تألق الزناري بشكل لافت للنظر في موسم 2019-2020 بعد أن قدمه العشري المدافع الدولي الأسبق وحظى الشاب بمتابعة الأهلي الزمالك بالإضافة إلى طلب جينت البلجيكي خضوعه لفترة معايشة.

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أيضاً كان يضع المدافع في حساباته الفنية بعد مشاركته أساسياً لضمه للقائمة التي كانت من المفترض أن تخوض الأولمبياد - قبل تأجيلها - إلي 2021 .

حصل الإسماعيلي على الزناري عقب إصابته على سبيل الإعارة ليخوض معه 30 مباراة سجل فيهم هدف وصنع 3 ليفرض المدافع اسمه مرة أخرى على الساحة وينتقل إلى الزمالك الذي انتهى موسم واحد من أحد أهم أعمدته الدفاعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

خطيرة لصنداونز بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتسديدة قيوة داخل المنطقة وانقاذ من مميش حارس الترجي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن