جميع المباريات

إعلان

بعد السوبر.. الأهلي يفكر في عبور كمين الداخلية سعيًا لـ"العلامة الكاملة"

الأهلي

الأهلي

يعود الأهلي من جديد إلى الدوري المصري، الذي يسعى لتحقيقه بعد أن خسر لقبي الموسمين الماضي وقبل الماضي لصالح الزمالك، بعد أن حصل على دفعة معنوية كبيرة، بتتويجه بكأس السوبر المصري، الخاص بموسم 2021، بفوزه على الفارس الأبيض، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ويصطدم الأهلي بفريق الداخلية الصاعد مجددًا للدوري، في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

ويفتقد الأهلى لجهود عدد من لاعبيه، في مقدمتهم لاعب الوسط المالي أليو ديانج، وأيضًا المدافع محمد عبد المنعم الذي خضع لعملية جراحية في الأنف، إضافة إلى عمار حمدي الذي يواصل التأهيل من أجل العودة مرة أخرى لصفوف الأحمر بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي.

بينما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام فريق أسوان، ستحرم الأهلي من مجهوداته لمباراتين بالدوري، إضافة إلى محمود كهربا للإيقاف من قبل الفيفا.

طالع أيضًا | "السوبر يحدد".. فكر جديد وخدعة مكشوفة لاستكمال الموسم (تحليل)

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له بالدوري، وذلك على حساب الإسماعيلي في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد سجله المهاجم القادم من فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين، ثم أسوان بالجولة الثانية بهدف من علامة الجزاء، وبأقدام التونسي علي معلول.

فيما نجح فريق الداخلية بقيادة مدربه رضا شحاتة، في تحقيق نقطة بعد التعادل مع طلائع الجيش دون أهداف بالجولة الأولى، ثم تلقي هزيمة بهدفين دون رد أمام الاتحاد السكندري بالجولة الثانية.

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة مارك كلاتنبرج، قد أعلنت تولي أمين عمر الصافرة التحكيمية للمباراة، ويعاونه كل من محمد عزازي وخالد سيد، ومحمد الدسوقي كحكم رابع، فيما يجلس في غرفة تقنية الفيديو، الثنائي عمرو الشناوي ومحمد محمود لطفي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن