جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: فيفا يوافق علي استئناف الأهلي ضد غرامة هيدرسفيلد واتجاه لإلغائها

الأهلي بيراميدز رمضان صبحي ياسر إبراهيم

رمضان صبحي

كشف مصدر قانوني في الأهلي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وافق علي الاستئناف الذي تقدم به النادي ضد قرار تغريمه مبلغ 300 ألف جنيه إسترليني لصالح نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وكان فيفا قد عاقب الأهلي بهذه الغرامة بداعي عدم تنفيذ الأهلي لبندين في عقد استعارة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي من هدرسفيلد.

حيث كانت تقضي بأن يحصل النادي الإنجليزي على 150 ألف جنيه إسترليني في حالة الفوز مع الأهلي بالدوري و150ألف أخرى في حالة الفوز بدوري الأبطال بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية من تاريخ 19 أكتوبر 2020 بخلاف 20 ألف إسترليني أخرى تكاليف إجراءات قانونية قام بها هيدرسفيلد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الأهلي قدم حافظة مستندات تؤكد قوة موقفه في القضية وبالتالي الفيفا وافق علي قبول الاستئناف والاتجاه الغالب الآن هو إلغاء هذه العقوبة".

وأكمل المصدر تصريحاته: "لم يحضر ممثل عن النادي الأهلي الجلسة الأولى لأنه لم يتم اخطارنا بموعدها لكن بعد صدور الحكم ووصوله لنا قدمنا استئناف علي الغرامة وتم قبوله".

وأتم: "من المرجح إلغاء هذا الحكم لأن رمضان صبحي لم يشارك في أغلب مباريات الدوري وإفريقيا وقتها بسبب الإصابة الطويلة التي كان يعاني منها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

18

أكرم توفيق مرر كرة بينية إلى بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة ولكن اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن