جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لفتوح وموعد عودة أكينيولا

فتوح

أحمد فتوح

استأنف فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، عقب الانتهاء من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، اطمأن خلالها عليهم بعد فترة الراحة، وتحدث المدير الفني عن خطة الإعداد للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز الشديد وبذل أقصى جهد من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

كما انتظم عبدالله جمعة وعمرو السيسي، في التدريبات الجماعية التي يستعد من خلالها للفترة المقبلة.

ويأتي ذلك عقب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني استعدادا لودية بلجيكا المقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري في فترة التوقف الدولي.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وخاض اللاعبان الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح الظهير الأيسر، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش المران الجماعي ويأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت، في ظل الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإزالة "الدعامة" الوقائية من وجه قدم أحمد فتوح ليبدأ اللاعب تدريباته التأهيلية.

وخاض محمد عبد الغني مدافع الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة ويأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب في ظل الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة في العضلة الأمامية.

وقام محمد عبدالغني بالركض الخفيف حول الملعب، وبعدها خاض عدة تدريبات تأهيلية متنوعة،  بجانب مران خفيف بالكرة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على اللاعب و متابعة سير البرنامج التأهيلي له ومنحة بعض التعليمات في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت، عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسة سريعة للاطمئنان عليه وعلى سير البرنامج التأهيلي الموضوع له تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق.

وواصل نبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط البرنامج التأهيلي، الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزه  للمشاركة في التدريبات.

وأدي "دونجا" فقرة تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وانتظم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

يأتي ذلك عقب عودة الثنائي من بلادهما بعد قضاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مع أسرهم، وشارك المثلوثي و الوردي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وقاما بأداء الفقرات التأهيلية والفنية مع باقي أفراد الفريق.

يصل إلى القاهرة غدا الثلاثاء البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادما من بلاده بعد قضاء الإجازة مع أسرته في ظل الراحة السلبية التي حصل عليها خلال الأيام الماضية.

وقام الجهاز الإداري للفريق بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على موعد عودته إلى القاهرة  غدا الثلاثاء، للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة، وكان من المفترض أن يصل اليوم ولكن ظروف الطيران حالة دون وصوله في موعده.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن