جميع المباريات

إعلان

أكرم توفيق: انتقالي للأهلي "أسعد يوم في حياتي".. وفرحة البطولة التاسعة لن تتكرر

أكرم توفيق

أكرم توفيق

أكد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، أن انتقاله إلى الفريق الأحمر هو أسعد يوم في حياته، مشيراً إلى أن فرحة التتويج باللقب التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لن تتكرر.

وقال أكرم توفيق عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "يوتيوب": "عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبوتريكة، وكنت عندما ألعب مع أصدقائي في الشارع كنت أقلد احتفال الطائرة الخاص به، وكنت وقتها أحلم بالذهاب للنادي الأهلي والحلم تحقق".

وأضاف: "انتقالي للجونة كان بداية الطريق، وكنت أريد أن أقول للأهلي أنني استحق الحصول على الفرصة لكي أثبت نفسي، ورجعت للنادي في النهاية".

وتابع: "مباراة الترجي كانت أصعب مباراة لي، أحداث المباراة غريبة، حيث كانت أول مباراة لي مع الأهلي في رادس وكنت ألعب في مركز الظهير الأيمن في مركز غير مركزي، وكان الحمل كبير، ولكنني حصلت على أفضل لاعب في المباراة".

وأكمل توفيق: "عندما حصلنا على بطولة أفريقيا كانت أسعد لحظة في حياتي، وربنا كلل التعب الذي تعبناه في الفترة الماضية بهذه البطولة، وصنعت الهدف الأول لمحمد شريف في هذه المباراة".

وواصل لاعب الأهلي: "كنت أتمنى المشاركة في البطولة التاسعة، وفرحة البطولة التاسعة لن تتكرر، ولم توجد هذه الفرحة في البطولة العاشرة، حيث كنت أشعر أننا حصلنا على كأس مصر وماشيين، والبطولة التاسعة كانت لها شعور آخر".

وأضاف: "المباريات في أولمبياد طوكيو بالنسبة لي كانت شيء كبير، وكنت قبل البطولة ألعب في مركز الظهير الأيمن لـ7 مباريات مع الأهلي، وذهبت للمنتخب الأولمبي لألعب في مركز وسط الملعب، وأشكر الله على توفيقي خلال هذه البطولة".

وأردف: "أول مباراة لي في بطولة أمم أفريقيا هي أصعب مباراة لي، وهذه المباراة الوحيدة التي حزنت فيها، لأنني تعرضت للإصابة، وكنت أشعر أن هناك شيء سيحدث، ولم أكن أتوقع أن هذا ما سيحدث، وكنت أريد أن أنزل مرة أخرى ولكنني شعرت أن هذه الإصابة هي صليبي ولذلك خرجت".

واختتم أكرم توفيق: "كنت أتحدث مع اللاعبين خلال تواجدهم في مونديال الأندية عن طريق الفيديو، وتحدثت مع محمد هاني وهنأته على تسجيله لهدف، وكنت أود الذهاب إليهم، ولكن قدمي كانت تؤلمني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

25

تمريرات بين لاعبي صنداونز وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

35

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رامي ربيعة رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن