جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

معلول يعود للقاهرة واستبعاد الشحات.. كواليس الساعات الأخيرة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

الاهلي - حسين الشحات

حسين الشحات وأحمد عبدالقادر

المصور: اسامه عبد النبي

خضع علي معلول الظهير الأيسر للأهلي لفحص طبي مساء أمس الخميس بإستاد مختار التتش بعد عودته من العاصمة القطرية الدوحة مباشرة إلى مصر.

وقال مصدر، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن معلول عاد للقاهرة قبل ساعات قليلة، وخضع لفحص طبي شامل قبل أن يمنحه الجهاز الفني راحة لمدة يومين، وسوف يخضع لفحص آخر صباح السبت.

وأضاف أن مارسيل كولر المدير الفني استبعد عددًا من اللاعبين من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة طلائع الجيش في السابعة من مساء اليوم على ملعب السلام بالدوري، من بينهم حسين الشحات وعمار حمدي ومحمود متولي ورأفت خليل وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود كهربا.

واختتم الفريق الأحمر تدريباته مساء الخميس، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم لمدة نصف الساعة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق على ملعب التتش.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة طلائع الجيش.

وخاض اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري حول الملعب تبعها تقسيمة، حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية.

وأدى أيمن أشرف تدريبات الجري حول الملعب وخاض جلسة تدريبات استشفائية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش، وذلك في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري رابطة الأندية المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات