جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

مران الزمالك.. عودة أسامة نبيه.. وفقرة فنية خاصة لشيكابالا

الزمالك

الزمالك

تواجد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي أن مرتضى منصور رئيس النادي أكد أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس بسبب ظروف صحية، مؤكدًا على عدم صحة كل التي ترددت بشأن رحيله عن الفريق.

وعقد البرتغالي جسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المدربين المساعدين، وتحدث المدير الفني عن برنامج تدريب اليوم بجانب الحديث عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

وخاض محمد عبد الشافي وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول مجموعة من التدريبات التأهيلية وخضعوا لمجموعة من التدريبات التأهيلية على أجهزة "الجيمانيزيوم" ضمن البرنامج التأهيلي المخصص لهما من الجهاز الطبي للفريق.

وخضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لفقرة فنية خاصة، وشارك سيد عبدالله "نيمار"، في التدريبات الجماعية للأبيض وخاض جميع فقرات المران البدنية والفنية، بعد غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات