جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

الأهلي يكسر صمود المحلة ويبتعد بصدارة الدوري

الأهلي وغزل المحلة

الأهلي أمام غزل المحلة

حقق فريق النادي الأهلي فوزا غاليا مساء اليوم الأربعاء، أمام غزل المحلة في اللقاء الذي اقيم على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده لـ 15 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد المحلة عند 10 نقاط متواجدا في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وقبل المباراة كان غزل المحلة متواجدا في المركز الثاني، لكن بعدما حقق فريق بيراميدز الفوز أمام المقاولون في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، وصل للنقطة الـ 11 ليتواجد في المركز الثاني.

كما تعد هذه الهزيمة الاولى لفريق غزل المحلة الذي يقوده القبرصي بابافاسيليو، منذ أن خسر من سموحة في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري في الموسم المنقضي والتي كانت يوم 27 فبراير الماضي.

تفاصيل المباراة

وبدأت المباراة سريعة من الفريقين حيث شهدت الدقيقة التاسعة ركلة ركنية لصالح فريق المحلة من جهة اليسار نفذها جابرييل أوروك عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 17 أحرز بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي عن طريق كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها بيرسي تاو بتسديدة من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

وحاول لاعبو غزل المحلة إدراك هدف التعادل في الدقيقة 23 أهدر باولن فوافي فرصة ذهبية بعدما سقطت الكرة من يد محمد الشناوي أمام المرمى لكن لم يستغلها بالشكل الأمثل بولن فوافي.

وبعدما استقبل فريق غزل المحلة الهدف الأول حاول لاعبوه تعديل النتيجة وشكلوا أكثر من هجمة على مرمى الشناوي والتي كانت أبرزها في الدقيقة 27 عندما ارسل جابرييل أوروك ركلة ركنية ولكن أبعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

وبالرغم من أن فريق غزل المحلة منشغل بتعديل النتيجة وتسجيل الهدف الأول، أحرز برونو سافيو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 39 سجل جابرييل أوروك هدف غزل المحلة الأول لكن قرر حكم اللقاء إلغاؤه بداعي تسلل على باولون فوافي بداية اللعبة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 48 أحرز برونو سافيو الهدف الثاني له والثالث للأهلي في المباراة، لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي وجود تسلل على برونو سافيو من بداية اللعبة.

وفي الدقيقة 74 توغل بيرسي تاو لداخل منطقة الجزاء لكن مع كثرة لاعبي المحلة انقطعت الكرة بشكل سريع لصالح زعيم الفلاحين.

وفي الدقيقة 81 كاد محمد الشناوي، حارس الأهلي، أن يكلف فريقه هدفا بعد خطأ قاتل ولكن عاد وصحح خطأه وأبعد تسديدة عبد الرحمن عاطف وراجع محمد الحنفي حكم المباراة الكرة لمشاهدة شبهة طرد بعد تدخل حارس الأهلي على لاعب المحلة.

وفي الدقيقة 86 حاول أكرم توفيق المرور يمين منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع معاذ الحناوي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

ولم تجدي الدقائق المتبقية في المباراة بجديد لينهي الاهلي سلسلة صمود فريق غزل المحلة، ويفوز على ملعب المحلة بهدفين دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات