جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

مرتضى منصور يعلن فسخ تعاقد زكريا الوردي مع الزمالك بالتراضي

زكريا الوردي

زكريا الوردي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فسخ تعاقد المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق، بالتراضي.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، قال في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الوردي يمر بحالة نفسية سيئة بسبب مباراة الأهلي، وأن مرتضى منصور سيكشف عن مصيره قريباً.

وظهر مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر قناة الزمالك مع الوردي، ليؤكد رفض اللاعب للاستمرار في الفريق، مشيراً لفسخ التعاقد معه بالتراضي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال مقطع فيديو: "زكريا الوردي من أحرف اللاعبين المغربيين، وكان تتنافس عليه أندية الترجي والوداد المغربي".

وأضاف: "هناك بعض الأشخاص الذين يدعون أنهم يشجعون نادي الزمالك، ظلوا يهاجموا زكريا الوردي، وقال أنه لن يستطيع أن يكمل مع الفريق".

وتابع رئيس الزمالك: "حاولنا إقناع زكريا الوردي بالبقاء في الفريق، وأنا هنا أقول له مرة أخرى أن هؤلاء الذين يهاجموك ليسوا زملكاوية".

وأكمل: "أنا أقول لك أن إذا كان هناك فرصة للعودة للزمالك مرة أخرى، فأنت مرحب بك وأنت لاعب موهوب".

وأتم رئيس الزمالك: "نحن فسخنا التعاقد بالتراضي مع زكريا الوردي، واللاعب قرر إرجاع الأموال التي حصل عليها من النادي وتنازل عن عقده، وسينتظر حتى يناير للانتقال لأحد الأندية في صفقة انتقال حر".

ومن جانبه وجه اللاعب المغربي رسالة إلى نادي الزمالك: "أشكر مرتضى منصور على حديثه عني، وأتمنى لنادي الزمالك التوفيق في الفترة المقبلة، وكنت أتمنى الاستمرار ولكن قدر الله ما شاء فعل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات