جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تفاصيل إصابة فتوح.. دونجا يواصل التأهيل.. وانتظام عبد المجيد

دونجا

دونجا

تواجد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، في مران الفريق الذي اقيم مساء اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل متابعة حالته الطبية مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وعقد محمد أسامة جلسة سريعة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، من أجل شرح الحالة الطبية للاعب وآلية العلاج والمدة التي سيغيبها فتوح عن الملاعب.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة قوية في وجه القدم خلال مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري الأخيرة أمام الأهلي والتي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة 2-0.

كما خضع نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط لبرنامج تأهيلي منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وأدى دونجا تدريبات الركض، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة، وذلك بعد أيام قليلة من عودته من الدوحة مؤخرا بعد إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

ومنح فيريرا خلال التدريبات تعليمات خاصة لعمرو السيسي، لاعب وسط الفريق، وذلك خلال جلسة سريعة عقدها مع اللاعب.

وجاءت التعليمات قبل إجراء الجهاز الفني للتقسيمة الفنية للاعبين استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في الدوري.

فيما وضع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، برنامجا بدنيا مكثفا لثلاثي حراس المرمى الأبيض محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم .

وقام طاهر باصطحاب ثلاثي حراسة المرمى لملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل انطلاق التدريبات الجماعية بنصف ساعة لخوض تدريبات الركض حول الملعب بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

ويسعى أيمن طاهر لتجهيز الثلاثي بأفضل صورة ممكنة من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، وانتظم محمد عواد في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعدما خاض تدريبات منفردة في مران أمس.

وشهد المران أيضا عودة حسام عبدالمجيد، في التدريبات، وذلك بعدما غاب عن مران الأمس بسبب التواجد مع المنتخب الأوليمبي في مباراة إسواتيني ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على وضع برنامج تدريبي خاص لعبد المجيد للتخلص من الإجهاد، خاصة وأنه انضم لقائمة المنتخب بعد مشاركته مع الزمالك في مباراة السوبر المصري.

وأدى حسام عبد المجيد تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خفيفة بالكرة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن