جميع المباريات

إعلان

الفوز الأول لمحمد يوسف.. الطلائع يستعيد نغمة الانتصارات أمام المصري بالدوري

محمد يوسف

المصري البورسعيدي

استعاد فريق طلائع الجيش نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري بعدما حقق الفوز أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي اقيم على ملعب السويس الجديد، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري.

وبهذه النتيجة، يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة السادسة في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري العام.

وأحرز أهداف اللقاء، خالد قمر في الدقيقة 42 وأضاف كريم طارق الهدف الثاني في الدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني سجل محمد عبد اللطيف جريندو الهدف الأول للمصري في الدقيقة 61، لينهي محمد شحاتة المباراة بشكل تام ويسجل الهدف الثالث لطلائع في الدقيقة 82.

وأشهر محمود ناجي، حكم المباراة، كارت أحمر في وجه فريد شوقي، لاعب المصري بسبب اعتدائه بالضرب على أحمد أيمن منصور بعد تسجل الهدف الثالث.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق طلائع الجيش تحت قيادة محمد يوسف الذي تم التعاقد معه خلفا لعلاء عبدالعال.

تفاصيل المباراة

بدأ فريق المصري المباراة بتشكيل هجومي لكن خسر أولى تغييراته بعدما استبدل كريم العراقي (أحد مفاتيح اللعب القوية)، بدلا من أسامة الجزار بسبب شعوره بآلام.

وفي الدقيقة 27 كاد خالد قمر أن يسجل الهدف الأول للطلائع بعدما سدد كرة قوية من رأسية كانت قريبة من الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا عند الدقيقة 43 خالد قمر سجل الهدف الأول بعدما استغل خطأ محمود جاد حارس المرمى لتصطدم الكرة بالمدافع وتصل إلى خالد قمر الذي سجل الكرة في المرمى.

وبعدها بدقيقتين أحرز طلائع الجيش الهدف الثاني عن طريق تمريرة من أحمد سمير وصلت لخالد قمر الذي مرر الكرة إلى كريم طارق ليسدد كرة قوية.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الطلائع بهدفين دون رد، ومع بداية أحداث الشوط الثاني حاول المصري تعديل النتيجة وهو ما تكلل بالفعل في الدقيقة 61 التي سجل فيها محمد عبداللطيف جريندو الهدف الأول بعدما استلم تمريرة مميزة من عمرو مرعي يسار منطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية إلى جريندو الذي سددها بقوة.

وفي الدقيقة 82 استغل محمد شحاتة، لاعب الطلائع، الخطأ الكارثي لمحمود جاد وسجل الهدف الثالث حيث قطع الكرة وسددها في المرمى الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة 83 أشهر الحكم محمود ناجي، كارت أحمر في وجه فريد شوقي، لاعب المصري بسبب اعتدائه بالضرب على أحمد أيمن منصور بعد تسجل الهدف الثالث.

ولم تأتي الدقائق المتبقية بجديد لينهي فريق طلائع الجيش المباراة محققا الفوز الأول تحت القيادة الفنية الجديد لمحمد يوسف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن