جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موقف المصابين بالأهلي من مواجهة سموحة بالدوري

الأهلي وغزل المحلة

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الرئيسي غدًا استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها الأحد المقبل بالدوري الممتاز.

ويعاني الفريق الأحمر من الإصابات بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة حيث يغيب عنه طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم بجانب أيمن أشرف وعمار حمدي العائد من الإصابة بالرباط الصليبي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة "ليلا كورة" أن طاهر محمد طاهر يحتاج لأسبوع فقط قبل العودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف المصدر أن أيمن أشرف انتهي من برنامجه التأهيلي ويحتاج للمشاركة علي مراحل في المباريات، بينما يمكن للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الدفع بمحمد عبد المنعم إذا ما احتاجه في مواجهة سموحة المقبلة.

وأوضح المصدر أن بيرسي تاو بدأ برنامج التأهيل بعد أن اثبتت الأشعة إصابته بمزق في العضلة الخلفية، ويحتاج لفترة تصل إلي أربع أسابيع للعودة للملاعب.

وشدد المصدر أن عمار حمدي شارك بشكل كامل في التدريبات ومنحه الجهاز الفني فرصة المشاركة تدريجياً في المباراة الودية التي أقيمت أمس مع فريق الشباب بالنادي، وقال أن الجهاز الفني ليس متعجلاً في مشاركة عمار حمدي بالمباريات حتي يعود للياقته بشكل كامل خاصة أنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن