جميع المباريات

إعلان

الراحلون والصفقات الجديدة.. يلا كورة يكشف خطة الأهلي لموسم الانتقالات الشتوية

مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، العديد من الاجتماعات خلال الأيام القليلة الماضية وقبل سفره في رحلة خارج مصر حسم خلالها ملف فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قد أكد في تصريحات سابقة أنه لم يتحدث مع إدارة النادي حول ملف اللاعبين الذي يريد رحيلهم عن صفوف الفريق.

في ين كشفت مصادر خاصة، أن هناك جلسات حضرها 4 أفراد فقط هم محمود الخطيب ومارسيل كولر وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وتم خلالها الإتفاق علي شكل فترة الانتقالات الشتوية.

الرحلون

وأشار مصدر إلى أن كولر سيمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل عبدالرحمن مانو علي سبيل البيع النهائي وزياد طارق ومحمد محمود وشادي رضوان بنظام الإعارة لمنحهم فرصة المشاركة أساسياً قبل الحكم عليهم.

وقال المصدر إن كولر لم يتحدث بأي شكل عن محمد مغربي مدافع الفريق، ولم يطلب رحيله أو إعارته ولكنه يري إذا حصل علي فرصة للمشاركة فلن يمانع ولكن دون بيعه أو التخلي عنه بشكل نهائي وهو ما ينطبق علي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان.

وأضاف: "كولر رفض فكرة التخلي عن أي لاعب من القوام الأساسي بمن فيهم محمد مجدي أفشه، ولكن يدرك أن هناك بعض الأمور التي لا يكون الرأي فيها فني فقط ولكن ترتبط بقرارات إدارية".

وأوضح المصدر أن زياد طارق لديه عروض بالجملة خاصة من الاتحاد وسموحة، ويبدو أن مانو قريباً من الرحيل بنظام فسخ التعاقد فيما يعد محمد محمود قريباً للغاية من الاتحاد السكندري أو فيوتشر.

الصفقات الجديدة

وعلم مراسل يلاكورة أن الأهلي يتحرك بمنتهي القوة لضم لاعبين تحت السن وبات قريباً من التونسي محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي مواليد 2003، بالإضافة إلى دانيال أفري، لاعب هارتس أوف أوك الغاني، الذي يعد قريبا للغاية لارتداء القميص الأحمر.

وذكر المصدر أن هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين الآخرين لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة محترف فوق السن لإمتلاك النادي أربعة لاعبين في هذا المركز، وهم أليو ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو وبرونو سافيو .

وأكمل أن اللاعب الخامس سيكون في مركز المهاجم فقط، وهناك عدة لاعبين مرشحين للإنضمام بينهم لاعب أفريقي وآخر برازيلي .

وتابع المصدر أن مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري ضمن الحسابات الفنية ولكن تبدو فرص ضمه ضعيفة، بينما عمر فايد مدافع المقاولون، لم ترق الحديث معه لمرحلة المفاوضات لكن هناك رغبة لضمه.

وشدد أن إبراهيم عادل جناح بيراميدز هو اللاعب الذي سيظل اسمه مطروحاً في دائرة مفاوضات الأهلي مهما كانت الصعوبات وحتي إن لم يستفد منه النادي قارياً، ولكنه مطلب ورغبة مُلحة، وهناك قناعة كاملة لدي مسئولي الأهلي بأنه يوماً ما سيتم ضمه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن